مدرب الهلال يؤكد رغبتهم في الفوز على النجم الساحلي التونسي

أكد فلوران إيبينجي ، المدير الفني لنادي الهلال رغبتهم في الفوز والحصول على الثلاث نقاط والتقدم في المنافسة على حساب النجم الساحلي التونسي في مباراتهم غدا بتنزانيا ، ضمن الجولة الرابعة لمجموعات دوري الأبطال .

وأضاف إيبينجي في مؤتمر صحفي اليوم بدار السلام “في المباراة السابقة لعبنا بشكل جيد ، لكن في كرة القدم إذا لم تسجل فإن الخصم بإمكانه أن يسجل ، فقدنا تركيزنا في الجزئية الأخيرة من المباراة ، والخصم نجح في استغلال الفرصة التي أتيحت له ، في كرة القدم من الصعب أن تسجل لكن من السهل أن تدافع”، مؤكدا الإستفادة من الدرس والظهور بشكل مغاير غدا .

وأشار الي عدم وجود دوري محلي شكل عائقا مما دعاهم للقيام ببعض التغييرات في التدريبات ، موضحا أنهم يعملون دائما لخوض مباريات إعدادية حتى لو كانت مع أندية صغيرة ، وفي حالة العدم إيجاد تحديات داخلية في الفريق مبينا السعى لوضع اللاعبين في مرحلة جيدة تمكنهم من الظهور بأفضل ما يكون في المباريات الرسمية.

وتقدم المدير الفني لنادي الهلال بالشكر للجماهير التنزانية ، مناصري الشباب وسيمبا والأندية الأخرى لدعمهم الفريق ومناصرته ، لافتا الي علاقة طيبة تجمعه معهم ، وتمنى أن يكونوا متواجدين غدًا في الملعب، لأن المواجهة لن تكون سهلة”.

سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.