كـريـسـتـيانـو رونـالـدو نـجـم الـنـصر يـتصـدر قـائمة هـدافـي عـام 2023 بـبلوغه 53 هـدفاً

تصدر الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، ترتيب هدافي عام 2023 بعد تسجيله هدفين لناديه في مرمى الاتحاد بالمباراة التي انتهت 5-2 لصالح العالمي، والتي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في القمة المرتقبة المؤجلة من الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

الاتحاد ضد النصر
وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين في مرمى الاتحاد من ركلتي جزاء حصل عليهما النصر بواقع واحدة كل شوط ليصل إلى الهدف رقم 53 خلال مسيرته في الملاعب بعام 2023.

وصل كريستيانو رونالدو للهدف الـ 53 في عام 2023، ويتفوق على الثنائي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أصحاب الوصافة برصيد 52 هدفًا لكل منهما، فيما يأتي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الثالث بـ50 هدفًا.

تواجد فريق النصر في المركز الثاني بحدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات تسجيل 51 هدفًا وتلقى 22.

بينما جاء فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 26.

الاتحاد ضد النصر
وغاب الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، عن المشاركة مع فريقه فى مواجهة النصر، لعدم قيد اسمه فى كشوف النادى الرسمية بالدوري السعودي حتى الآن.

وواصل النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد “الأول بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

الاتحاد ضد النصر
بينما واصل الاتحاد في السقوط بعد الخسارة الجولة الماضية أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.