افتتاح مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة الأسبوع المقبل

يدخل مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة دائرة الإنتاج الإسبوع المقبل لصناعة وتعليب منتج معجون الطماطم وخطوط لإنتاج العصائر الطبيعية والمربات ذلك بعد توقف دام لعدة سنوات بشراكة المالك للمصنع مجموعة القحطاني السعودية للاستثمار وحكومة الشمالية.

في الأثناء إطمأن مدير عام وزارة الصناعة والاستثمار بالشمالية الوزير المكلف مهندس عمر علي صالح على ترتيبات افتتاح المصنع الأحد المقبل بتشريف والي الشماليه المكلف الأستاذ عابدين عوض الله وعدد من المسؤولين.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك مع إدارة المصنع ومحلية مروي، بحضور المدير التنفيذي للمحلية السابق الأستاذة سمية حسين ومدير عام المصنع م.محمد محجوب وإدارة الإستثمار بالمحلية وعدد من الإدارات.

وقال وزير الإستثمار والصناعة بالشمالية: إن افتتاح مصنع تعليب الفاكهة والخضر بكريمة يمثل إضافة حقيقية ونقلة نوعية لتنمية ونهضة وتطوير القطاع الصناعي بالولايه مما يسهم في تحريك عجلة الاقتصاد وتشجيع المستثمرين للولوج في المشاريع الإستثمارية.

مؤكدا” حرص وإهتمام حكومة الشماليه بتهيئة الظروف الملائمة للاستثمارات الوطنية والأجنبية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وما تتمتع به الولاية من ٱمن واستقرار.

صحيفة اليوم التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.