توزيع(1000) سلة غذائية لنزلاء داخلية السلام بكسلا

وقف امين عام حكومة ولاية كسلا الاستاذ علي ابوفاطمة كرار ممثل الوالي برفقة وزير الانتاج والموارد الاقتصادية ومفوض العون الانساني على توزيع السلال الغذائية للنازحين بداخلية السلام و المقدمة من جمعية احياء التراث الاسلامي فرع شرق افريقيا عبر جمعية الاحسان الخيرية وبتبرع من محسنين من دولة لعدد(1000) سلة استهدفت عدد917 فردا لعدد 177 اسرة. واشاد ممثل الوالي بدعم الجهات المقدمة للسلال الغذائية ووقوفهم مع النازحين في الظروف الطارئة جراء الحرب.

وقال ابوفاطمة ان ماقامت به المليشيا المتمردة المرتزقة وبدعم من اطماع دولية يأتي في اطار ترويع الامن وتهجير المواطنين واصفا ماتم من احداث بالمؤامرة والدسائس التي احيكت ضد السودان وشعبه.

وزف ابوفاطمة البشرى بالعودة القريبة الامنة للاسر الى ولاية الخرطوم والجزيزة في ظل التقدم الكبيرللعمليات العسكرية للقوات المسلحة والاجهزة الامنية الاخرى والمستنفرين.

من جانبه اوضح مفوض العون الانساني ادريس علي محمد ان جمعية الاحسان الخيرية دأبت على مشاركة حكومة الولاية في المشاريع الكبيرة والملمات.

وقال اننا نشجع النازحين على السعي في اعانة انفسهم من خلال العمل خاصة في ظل عدم تلبية متطلبات النازحين في الوقت المحدد او الكفاية.

واوضح المشرف على الداخلية خالد علي حسب القوي ان المركز تم افتتاحه في شهر سبتمبر من العام الماضي وظل يستقبل باستمرار النازحين حتى وصل عددهم 917 نازحا.

واشار الى المساعدات التي قدمت للنزلاء بالداخلية داعيا الى استمرارية تقديم الدعومات لاستقبال شهر رمضان المعظم.

سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.