والي الشمالية يشيد بدور الشرطة في دحر التمرد وتأمين المناطق المحررة وتدريب المستنفرين

استقبل الأستاذ عابدين عوض الله والي الولاية الشمالية بمكتبه بدنقلا اليوم الفريق شرطة أمير عبدالمنعم مساعد المدير العام للشرطة المشرف على الشرطة بالقطاع الشمالي في ختام زيارته للولاية والتي استمرت عدة أيام بحضور اللواء عمار رحمة مدير الإدارة العامة للخدمات الإجتماعية بالشرطة واللواء د.محمد احمد الأمين مدير الشرطة بالولاية الشمالية.

واشاد الوالي بالدور الوطني الذي تقوم به قوات الشرطة في معاونة القوات النظامية الأخرى في دحر التمرد وطرد فلول المرتزقة كما اشاد بدور شرطة الولاية في تأمين الولاية وتوفير جو الطمأنينة والأمان والمساهمة الفاعلة في تدريب المستنفرين بمعسكرات المقاومة الشعبية المنتشرة بمحليات الولاية.

وبحث الوالي مع الوفد الزائر إقامة شراكة بين الولاية الشمالية والشرطة في العديد من المشروعات الصحية والإنتاج الزراعي والحيواني والمساهمة في توفير العلاج وتحقيق الأمن الغذائي.
وشكر عوض الله خلال اللقاء الشرطة ودورها الفاعل في الانتشار والحضور المميز بجميع محليات الولاية مؤكدا دعمه وسنده لقوات الشرطة حتى تضطلع بمسئولياتها تجاه الولاية وانسانها.
اللواء عمار رحمة مدير الإدارة العامة للخدمات الإجتماعية أن الوفد اطلع الوالي على مشروعات الخدمات الإجتماعية التي ستقدمها الشرطة لمنسوبيها خلال الفترة المقبلة ومن بينها سلة رمضان وإقامة العديد من المشروعات الإنتاجية في المجال الزراعي والانتاجي مشيدا بتفهم حكومة الولاية لبرامج الشرطة التي تستهدف دعم منسوبيها.

من جانبه اشاد اللواء د.محمد احمد الأمين مدير الشرطة بالولاية الشمالية بنتائج زيارة المشرف على القطاع الشمالي والوفد المرافق له موضحا أن مساعد المدير العام قام خلال الزيارة بإرساء حجر الأساس للعديد من المشروعات وفي مقدمتها إنشاء العديد من النقاط والمراكز ببعض المواقع الاستراتيجية بمحليات الولاية المختلفة .

وقال في افادات (لسونا) أن الزيارة مكنت المشرف على القطاع الشمالي من اللقاء بقوات الشرطة في مواقعها والتعرف على المشاكل التي تواجه الشرطة في أداء رسالتها وأضاف أن الزيارة شملت جميع المواقع الشرطية بمحليات الولاية السبع.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.