الدراسة “عن بُعد” بالشرقية وبعض محافظات الرياض

تعليق التدريب الحضوري في الدمام والأحساء والخبر

قررت إدارات التعليم في كلٍ من المنطقة الشرقية ووادي الدواسر وعفيف والدوادمي والمجمعة والغاط والزلفي، تعليق الدراسة الحضورية الثلاثاء، وتحويلها (عن بُعد) عبر منصة (مدرستي) بجميع المدارس التابعة.

تعليق الدراسة الحضورية بجامعات القصيم وشقراء وحفر الباطن

جاءت القرارات بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، باستمرار الحالة المطرية على المنطقة الشرقية ووادي الدواسر، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية.

كما تقرر تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد في جامعات القصيم، وشقراء، والإمام عبدالرحمن بن فيصل، وحفر الباطن، والملك فيصل.

بدورها أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني والأهلي بما يشمل (مدينة الدمام ومحافظات الأحساء والخبر والقطيف وحفر الباطن)، واستمرار التدريب عن بُعد ليوم غدٍ (الثلاثاء) لكافة المتدربين والمتدربات والمنسوبين والمنسوبات للفترة الصباحية.

وشهدت العديد من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة اليوم (الاثنين)، فيما نبّه المركز الوطني للأرصاد إلى استمرار الحالة المطرية في المنطقة، متوقعاً أن تُصحب الأمطار برياح شديدة السرعة وانعدام مدى الرؤية الأفقية وتساقط البَرَد وجريان السيول والصواعق الرعدية.

اخبار 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.