جامعة القرآن الكريم تعقد امتحان اجازة حفظ القرآن الكريم

شرعت عمادة تعليم القرآن الكريم بجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم في التحضير لعقد امتحان إجازة حفظ القرآن الكريم في دورته الخامسة والثلاثين ، بنسختها الإستثنائية المقامة بولاية كسلا، ضمن توجه الجامعة للانفتاح على ولايات البلاد وتقديم برامج تعليمية ودعوية وتنسيقية على كافة المستويات فضلا عن برامج خدمة المجتمع والإسهام في توطين العلوم والمعارف داخل المجتمعات المحلية تاسيسا على رسالة واهداف الجامعة.

واوضح د. معتصم عبدالكريم المطري عميد عمادة تعليم القرآن الكريم في تصريح لسونا ان العمادة فرغت من إعداد الامتحان تحت إشراف اللجنة المختصة، وسيقام الامتحان بفرعيه الشفوي والتحريري حسب الروايات الواردة في المصفوفة الإجرائية للتسجيل مبينا ان عمليات التسجيل متواصلة بمدينة كسلا وفقا للشروط والمطلوبات التي نشرتها إدارة العلاقات العامة والإعلام مسبقا – في الإعلان الترويجي للنسخة الحالية.
الجدير بالذكر أن عمادة تعليم القرآن الكريم أعلنت عن فتح باب التسجيل لامتحانات شهادة إجازة حفظ القرآن الكريم (الدورة ٣٥) إعتبارا من يوم الأحد ٥/ شوال / ١٤٤٥هـ الموافق له ١٤ ابريل ٢٠٢٤م وينتهى التسجيل في يوم الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ الموافق ٣٠ ابريل ٢٠٢٤م ،علماً بأنٌ الأمتحان سيُعقد بمشيئة الله في يوم الأحد ٢٦/ شوال / ١٤٤٥هـ الموافق له ٥/ مايو / ٢٠٢٤ م. .

وكالة سونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.