المصباح ابوزيد يرد على “رجل الظل” بعد حديثه عن لواء البراء والدعم السريع

كتب المصباح أبوزيد طلحه إبراهيم قائد لواء البراء المساند للجيش السوداني في حربه ضد مليشيات الدعم السريع معلقاً على “رجل الظل” الذي نشر حديثاً حول لواء البراء والدعم السريع والجيش، الذي قال فيه رجل الظل ( مبروك تم ترقية لواء البراء الى فيلق عقبال يتم ترقيتهم الى جيش هم اقل من الدعم السريع في شنو بعدين ما تنسوا كلهم ناس متعلمين.

وكتب البراء قائلاً:
إلى المليشي المرتزق المتخفي تحت اسم وهمي “رجل الظل” والى كل الخونة والمخذلين والساعين إلى الفتنة وعبدة الدولار وتجار الأزمات.. خسئتم وخسأت رغباتكم في إيقاع الفتنة ولن تجدوا منا إلا الغلظة .. فأساليبكم الخبيثة وترويجكم. المضلل مكشوف..
فليعلم الجميع أننا نحن سند لقواتنا المسلحة ولدينا واجب نقوم به معها في خندق واحد وتحت قيادتها وانصياعا لأوامر قواتنا المسلحة.. بعد أن حاولوا أن يصنعوا عزلة بين الشعب وقواته المسلحة بشعاراتهم الساذجة “معليش معليش ما عندنا جيش” وغيرها واتهامهم لأبطال قواتنا المسلحة والطعن في شرفهم وقداراتهم ..
فليعلم العالم أجمع أننا نحن من هذا الشعب وأقل واجب نقوم به هو أن نقوي شوكة قواتنا المسلحة ونسندها ونسلمها أرواحنا ومالنا وأبنائنا ، وبعد انقضاء المعركة لدينا معركة التعمير والبناء في مؤسساتنا واشغالنا وقطاعاتنا المدنية والخدمية والاقتصادية والصحية وغيرها وهي ما نعد له ،، لدينا معركة بناء ونهضة وتطوير ومعالجة لأثار الحرب التي أوقدتموها أنتم وشردتم أهلنا ودمرتم عمراننا وزرعنا ، لدينا معركة الحفاظ على لُحمة ووحدة هذه البلاد ، نحن شباب السودان بسواعدنا سنبي هذا الوطن شامخا ونظل جنودا في كل المواقع يد تحمي وتحرس ويد تبني وتعمر..
سنبني سودان ما بعد معركة الكرامة بسواعد الشباب وعزيمة الشعب السوداني ،، سنبني مستقبلا يليق بنا وبكل الشعب السوداني .. نحن جيل لا نتوارث الازمات ولن نحمل على عاتقنا فشل غيرنا وصراعات أجيال مضت لم ننل منها سوى الشقاق والفراق .. نحن جيل متصالحون مع بعضنا تتوافق أفكارنا في رغبتنا في أن نصنع تغيراً يليق بنا وبطموحاتنا ،،
تغيرا بالعمل والأفعال لا بالشعارات والضجيج..

تعليق واحد

  1. انهم شباب السودان والدوله السودانيه دوله شابه إذ يمثل اعمار الشباب أكثر من ٦٠٪ من عدد السكان فينبقي ان يكون لهم دور طليعي في مستقبل السودان واتمنى شخصيا بعد أن تضع الحرب اوزارها ان نراي كل شباب السودان بمختلف الوانهم السياسيه في سوح الأعمار والتنميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.