«عار على كرة القدم».. برشلونة يثور بعد دراما الكلاسيكو وأنشيلوتي يرد

لم يكن برشلونة راضيا بعد مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني بسبب عدم وجود تقنية خط المرمى.

وخسر برشلونة أمام غريمه الأزلي ريال مدريد بنتيجة 2-3 في كلاسيكو الدوري الإسباني الذي أقيم على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالجولة الـ32 من الليغا مساء الأحد.

وسبَّبت لقطة في المباراة حالة من الجدل، بعدما طالب لاعبو برشلونة باحتساب هدف لصالحهم بداعي تجاوز الكرة خط مرمى ريال مدريد، لكن تقنية الفيديو حسمت الأمر بأن الكرة لم تتجاوز الخط بكامل محيطها.

وأعرب قطاع عريض من الجماهير وبالأخص برشلونة عن غضبهم من عدم استخدام تقنية خط المرمى “عين الصقر” في الدوري الإسباني، وهو ما دفع خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا للرد عبر منصة “إكس” بأنها تسبب أخطاء تقنية في مختلف الدوريات.

لكن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بدا غاضبا من عدم استخدام تكنولوجيا خط المرمى في مباريات الليغا، ووصف الأمر بأنه “عار” على كرة القدم.

وقال تشافي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “إنه عار.. الدوري الذي نعتبره أفضل دوري في العالم ليس لديه تكنولوجيا خط المرمى، الجميع رأى ذلك، الكرة دخلت”.

وأضاف: “منذ بداية الموسم في مباراة خيتافي قلت بأنني لا يعجبني ما يحدث، وإن كل شيء يضر بنا، واليوم كانت نهاية هذه القصة.. حسناً أنا فخور بالفريق”.

وأنهى مدرب برشلونة حديثه عن الحالات التحكيمية قائلا: “لن أتحدث كثيرا حول التحكيم، الجميع رأى، إذا تحدثت ستتم معاقبتي.. الصور أمامكم لذلك لن أحتاج للتحدث، أمس قلت إنني أتمنى أن يقوم الحكم بعمل جيد، واليوم أعتقد أنه لم يكن موفقاً”.

من جانبه، قال مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة: “: “لا أجد كلمات لأشرح ما حدث على خط المرمى، هذا عار على كرة القدم، هناك الكثير من المال، لكن ليس من أجل ما هو مهم”.

وأتم الحارس الألماني: “من العار أنهم لم يجدوا لقطة من زاوية أمام المرمى للتحقق من الهدف.. يتم إنفاق الكثير من الأموال في هذا العالم ولا أفهم لماذا لا تكون هناك أموال لتطبيق التكنولوجيا التي تمتلكها الدوريات الأخرى”

وعن تصريحات تشافي، رد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قائلا: “لا أريد أن أعطي رأيًا فيما يفكر فيه تشافي. كل شخص لديه رأيه، أُفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت متكافئة وقتالية مع لحظات جيدة منهم ومنا”.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.