تفاصيل قصة الطفلة السودانية جيهان “جانيت” .. اغتصبها وقتلها عامل توصيل مصري

بقلم: طلال مدثر – حالة من الغليان بدت تسود في الشارع المصري اليوم جراء جريمة اغتصاب بشعة يجري تداولها ارتكبها وحش مجرد من الانسانية في حق طفلة رضيعة سودانية عمرها عشرة شهور..اغتصبها عامل مصري ثم قتلها خوفا من افتضاح امره بعد تعالي صوت بكاءها وصراخها والقى بعدها بجثتها في حديقة مجاورة لمكان سكن الاسرة .

” منصة اللاجئين في مصر” حكت القصة اليوم وقالت انها تلقت بلاغ من مجتمع اللاجئين السودانيين في مصر يفيد باختفاء الرضيعة السودانية ” جيهان جمعة” قبل العثور عليها جثة هامدة في حديقة بمدينة نصر وعليها أثار اعتداء جنسي يوم الجمعة ١٩ إبريل الجاري.

الضحية الرضيعة التبلغ من العمر ١٠ أشهر كانت تقيم مع عائلتها بشارع حسني مبارك منطقة الكيلو أربعة ونص في مدينة نصر، وبينما كانت والدتها تستريح وتركتها بصحبة شقيقتها، خرجت الطفلة من المنزل سهوا ثم اختفت، بعد بحث طويل في المنطقة لم تعثر العائلة عليها وبينما توجهت العائلة لقسم الشرطة لتقديم بلاغ باختفاء ” جيهان”، كان شهود عيان يقدمون بلاغا لقسم الشرطة يفيد بعثورهم على جثة رضيعة في أحد الحدائق القريبة من منزل العائلة، أفادت التحريات الأولية للمباحث اختطافها من قبل ” عامل مصري” و تعرضها للاعتداء الجنسي قبل أن يتم قتلها ومحاولة التخلص من جثتها من خلال إلقائها بالحديقة.

بينما يفيد الجيران أن هذه الجريمة لم تقع من شخص واحد، كثفت أجهزة الأمن البحث من خلال مشاهدة تفريغات كاميرات المراقبة في محيط المنطقة حيث اختفت وعثر على جثتها لاحقا، ليتم التعرف على المتهم بارتكاب الجريمة، وقامت أجهزة الأمن بضبطه وعرضه على النيابة العامة، التي قررت ( حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدي الجنسي على طفلة رضيعة وإنهاء حياتها وإلقاء جثتها في حديقة عامة بأحد شوارع مدينة نصر، طلبت تحريات الشرطة و المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة الطفلة، تكليف الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، إجراء تحليل مخدرات للمتهم)، وذلك بعد الاستماع لشهادة عائلة الرضيعة، والتحقيق مع المتهم الذي أقر بارتكابه الجرائم المذكورة.
كان الله في عون اسرتها ووالديها واقتص لطفولتها المغدورة قصاصا عاجل وغير آجل ان شاء الله.

#حرصوا علي ابناءكم يا جماعة والحافظ الله.
#السادة سفارة السودان بالقاهرة.. الحادثة لعنايتكم ولا اعتقد ان طلب أسرتها للجوء يسقط حقهم في الحصول على مؤازرة قانونية رسمية لهم فقد باتت الطفلة البريئة المغدورة هذه طفلة كل السودان.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.