قيادة الفرقة الثالثة مشاة بشندي تكشف ملابسات مسيرات شندي

قيادة الفرقة الثالثة مشاة
شعبة التوجية والخدمات
الإعلام العسكري

اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٤ / ٢٠٢٤م

بحمد الله وتوفيقه أفادت غرف السيطرة والرصد بقدوم طائره مسيرة قادمه من اتجاه الجنوب إلى الشمال وتم تنوير جهات الاختصاص بذلك.

وعند دخول المسيرة المعادية في حدود قيادة الفرقة تم التعامل معها من قبل المضادات الأرضية وبحمد الله تم تدمير عبواتها المتفجرة جوا وسقطت باقي الاجزاء في جزء من مباني مطار الفرقة دون ان تسبب اي اضرار او اصابات بالارواح او المعدات.

بعد حوالي ساعة من تدمير الأولى تم الاعلان عن رصد مسيرة معادية ثانية، وكذلك تم التعامل معها بالمضات الجوية والأرضية، تم تدمير وإصابة العبوات المتفجره جواً وسقطت أجزاء منها ايضا حول مباني المطار دون ان تسبب اي اضرار او اصابات بالارواح والمعدات.

ونؤكد ان الرصد والإنذار المبكر والمتقدم من غرف التحكم والسيطرة أدّى إلى التعامل السريع من قبل الاسلحة والمضادات الأرضية والجوية وذلك أدى إلى منع حدوث أي أضرار بفضل الله تعالى، ويقظة قوات قيادة الفرقة الثالثة مشاة.

كما نطمئن جميع المواطنين بمدينة شندي والمنطقة بان جميع قوات الفرقة الثالثة مشاة وكل الاجهزه الامنية وكذلك قواتنا المتقدمة نحو نظافة منطقة الجيلي في كامل الاستعداد القتالي لحماية المنطقة، بل والتقدم بثبات لإكمال مهامها لنظافة منطقة المصفاة من المليشيات والمرتزقة بنصرٍ من الله وفتحٍ قريب.

كما نؤكد ليس هنالك ما يدعو لإغلاق الاسواق او تعطيل العمل بالمدينة وأن الأوضاع بقيادة الفرقة الثالثة ومدينة شندي تسير بصوره طبيعية.

انها معركة جيش و شعب لعزة وكرامة السودان

#الإعلام_ الحربي_ للفرقة_ الثالثة_ مشاة


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.