ممثّلة للسعودية بمسابقة ملكة جمال الكون

أكدت مسؤولة بمنظمة ملكة جمال الكون، اقتراب المنظمة من تعيين ممثل لها في المملكة، وأنه قد يكون لدى السعودية مرشحة للمشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون، المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل بالمكسيك.

الإجراءات تقتضي وجود مشرف وطني لإقامة مسابقة ملكة جمال الكون في السعودية

وقالت منسقة العلاقات الدولية في منظمة ملكة جمال الكون، ماريا خوسيه أوندا، بحسب وكالة “فرانس برس”، إن المنظمة تسعى لاختيار طرف سعودي لمنحه امتياز اختيار ممثلة للمملكة، مؤكدةً أنها ستتخذ “قراراً بشأن المُشرف الوطني في السعودية قريبًا جدًا جدًا”.

وأوضحت “أوندا” أن الإجراءات تقتضي وجود مشرف وطني لإقامة مسابقة ملكة جمال الكون في السعودية، لاختيار مرشحة تمثّلها في المكسيك.

وكانت المنظمة قد ردّت في مارس الماضي على إعلان عارضة الأزياء ومشهورة إنستغرام رومي القحطاني، أنها ستمثل المملكة في النسخة المقبلة من مسابقة ملكة جمال الكون، ووصفت تصريح العارضة بأنه “كاذب ومضلل”، وأنه لم يتم إجراء أي عملية لاختيار ممثلة للمملكة في مسابقة ملكة جمال الكون.

بدورها أشارت “أوندا” إلى أن رومي القحطاني إذا أرادت المشاركة في مسابقة ملكة جمال السعودية، فسيتعين عليها أن تمر بعملية الاختيار نفسها مثل أي مرشحة أخرى.

من جانبها، قالت القحطاني لوكالة “فرانس برس”: إن مؤسسة مسابقة ملكة جمال الكون تواصلت معها لتمثيل المملكة، لكنّ التفاوض حصل خلال شهر رمضان ولم تكن قادرة على الرد، وأضافت: “حتى الآن نحن في حالة تفاوض وإن شاء الله نهاية سعيدة”.

اخبار 24


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.