بدء امتحانات جامعة الخرطوم في 6 مراكز داخل وخارج السودان

أعلنت جامعة الخرطوم، عن بدء الخميس 25 أبريل امتحانات الدورة الثالثة لطلاب إحدى عشر كلية في (6) مراكز داخل وخارج السودان.

واشارت إلى أن مراكز الامتحانات في كل من الرياض بالمملكة العربية السعودية، في القاهرة حيث أجريت الإمتحانات في ثلاث مواقع في كل من بيت السودان بالسيدة زينب، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل النهري بمساكن شيراتون بالقاهرة ومدارس الكودة في فيصل بالقاهرة، ومركزين داخل السودان في كل من جامعة كسلا بمقر الجامعة بكسلا وجامعة وادي النيل بعطبرة.

وقال مدير جامعة الخرطوم بروفيسير عماد الدين الأمين الطاهر عرديب، إن 456 طالباً وطالبة قد جلسوا للإمتحان بمركز الرياض في جلستين صباحية ومسائيةلعدد من الكليات بمختلف المستويات وجلس أكثر من 600 طالباً وطالبة في مركز كسلا.

وأكد بأنه لم يتم حرمان أي طالب من طلاب القبول العام من الجلوس للإمتحان بسبب عجزه عن تسديد الرسوم الدراسية وتمت معالجة حالات الذين لم يسددوا الرسوم في حينها بواسطة مديري المراكز وتوجيه مباشر من مدير الجامعة وأدوا إمتحاناتهم مع زملائهم.

وأشار إلى أن الكليات التي جرت امتحاناتها هي الطب، طب الأسنان، الصيدلة، الهندسة، العلوم، كلية العلوم الرياضية والمعلوماتية، التمريض، القانون، علوم الجغرافيا والبيئة، وطلاب الدراسات العليا في كليتي الصيدلة والتربية.

صحيفة اليوم التالي


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.