بيان مهم من سوبر ماركت الأنفال

لقد علمنا نحن سوبر ماركت الأنفال أنه تم مؤخرًا افتتاح سوبر ماركت يحمل اسم وعلامة وشعار مجموعة الأنفال في مصر، ويديره أفراد غير مرتبطين بمؤسستنا. نود أن نوضح أن هذا السوبر ماركت استخدم بشكل غير قانوني إسمنا وشعارنا وموادنا التسويقية، والتي قمنا بتنميتها بشكل تراكمي على مدار سنوات من الخدمة المتفانية للمجتمع السوداني.

تم تشييد سلسلة سوبر ماركت الأنفال على أساس العمل الجاد والالتزام والتقدير العميق لعملائنا الأوفياء. لقد سعينا جاهدين لنصبح وجهة التسوق الأولى لجميع السودانيين، ونقدم جودة وخدمة لا مثيل لها لزبائننا ؛ حيث تمثل علامتنا التجارية الثقة والموثوقية والالتزام الثابت برضا العملاء.
عليه فنحن ننأى بأنفسنا بشكل قاطع عن أي جسم يحمل إسمنا في مصر وسنتخذ الإجراءات القانونية لمعالجة هذا الانتهاك لحقوق الملكية الفكرية وحماية سلامة العلامة التجارية للأنفال.

أخيراً، وبينما تمر بلادنا بهذا الوضع الصعب، فإننا نظل محتفظين بالأمل في بزوغ فجر السلام والازدهار الذي يضيء حياة جميع أفراد الشعب السوداني. وننتظر بفارغ الصبر اليوم الذي يمكننا فيه إعادة فتح أبوابنا واستئناف خدمة عملائنا الأعزاء بالتفاني والتميز الذي يستحقونه.
نشكر زبائننا المخلصين على دعمهم المستمر ونتطلع إلى الترحيب بهم مرة أخرى في الأنفال في المستقبل القريب ان شاء الله.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.