مستشفى المك نمر بشندي تتسلم دعما من مركز الملك سلمان للإغاثة

تسلم الدكتور زهير محمد صالح كورينا مدير مستشفى المك نمر الجامعي بتشريف إدارة الجامعة ممثلة في المهندس المعتصم إبراهيم أحمد جاد الله رئيس مجلس الجامعة والدكتور حسن عوض الكريم على ، مدير الجامعة وبحضور وكيل ناظر عموم قبائل الجعلين محمد إبراهيم ود البيه اليوم بالمستشفى تسلم الدفعة الأولى من المعدات الطبية وهي تجهيز غرفة العملية ( بطاولة عملية وجهاز تخدير بأحدث طراز وكشاف ) المقدمة من حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ضمن مشروع إعادة تأهيل أقسام الطواريء والعناية المكثفة والعمليات لعدد من المستشفيات بالسودان عبر الشريك المنفذ منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية .

من ناحيته أعرب الدكتور حسن عوض الكريم على ، مدير الجامعة أعرب عن سعادتهم في إدارة الجامعة باستلام هذا العون الطبي  متقدماً بالشكر لسعادة سفير المملكة العربية بالسودان الذى وعد إبان زيارته للمستشفى في وقت سابق بتقديم هذا الدعم وذلك ضمن مبادرة قادها ناظر الجعليين لدعم المرافق الخدمية بمحلية شندي عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية  الذي خصه بالشكر وعظيم الامتنان.

وثمن الجهود التي قامت نظارة الجعلين التي اسمهت في متابعة تنفيذ المشروع وامتد شكره للشريك المنفذ منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية.
وقال ان الدعم سيسهم في إعانة المستشفى في القيام بدورها في خدمة المجتمع وتدريب طلاب كليات العلوم الطبية آملاً أن تجد مزيداً من الدعم في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد .

وقال الدكتور زهير محمد صالح كورينا مدير مستشفى المك نمر الجامعي قال ان هذا الدعم سيسهم في تأهيل اقسام العملية والإنعاش والعناية المكثفة وهو يأتي في وقت المستشفى في أشد الحوجة إليه في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد بسبب الحرب وما ترتب عليها من زيادة عدد المترددين من طالبي الخدمة متقدماُ بالشكر للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً على الدعم السخي وبعث بالشكر للشريك المنفذ منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية .

وشكرالسيد وكيل ناظر عموم قبائل الجعليين محمد إبراهيم ود البيه سعادة سفير المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية إنابة عن المجتمع بمحلية شندي سائلاً الله لهم القبول .

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.