صفقة كيليان مبابي تقلق نجوم ريال مدريد

تُثير الصفقة المحتملة بانتقال نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف المرينغي في الميركاتو الصيفي المقبل، قلق نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

الرحيل عن باريس
وتؤكد التقارير اتفاق مبابي مع ريال مدريد، على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس، وسيوقع على عقد ممتد لـ5 مواسم، اعتبارًا من الأول من شهر يوليو المقبل.

قلق نجوم الريال بشأن كيليان مبابي
وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية: “يفضل اللاعبون والجهاز الفني أن يكون تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي بمثابة اللمسة الأخيرة لموسم رائع، وقد يكون تاريخيًا”.

وأضافت الشبكة الإسبانية: “لكن يخشى اللاعبون في غرفة الملابس أن تغطي صفقة مبابي على النجاحات العديدة التي حققوها، وهو الأمر الذي يزعج كثيرًا منهم”.

وتابعت: “ورغم شعور الجميع داخل ريال مدريد بالحماس في الأشهر الأخيرة لقرب حسم صفقة مبابي، لكن هناك توتر ملموس بسبب الأوقات المحددة لحسم التعاقد”.

واستكملت التقرير: “ويخشى الفريق أن يتم تسريع الإعلان عن صفقة كيليان مبابي، إذا ودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم، لا سيما أن سان جيرمان حسم لقب الدوري الفرنسي”.

وأشارت إلى أن الفريق يدرك أن صفقة مبابي في هذه الحالة ستسيطر على عناوين الصحف والمؤتمرات الصحفية، وتسحب التركيز من الميرنجي الذي قد يواصل مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى أن لاعبي ريال مدريد يرغبون أن يحتفل الفريق أولًا باستلام كأس الدوري الإسباني والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجمهور، إضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فيرنانديز، قبل إعلان صفقة كيليان مبابي.

وجاء في ختام التقرير: “يريد اللاعبون الكبار في ريال مدريد أن يتأهل المرينغي وباريس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأن وفقًا لهذا السيناريو سيلتزم الناديان بالصمت في صفقة مبابي، ولن يتحدث أي شخص حتى انتهاء المباراة”.

صحيفة المواطن


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.