بعد غياب 14 عام.. ظهور استثنائي للممثل عادل امام على شاشة السينما في ذكرى ميلاده

تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاد الفنان المصري الكبير عادل إمام، قررت دور عرض في دول الخليج إعادة فيلمه “زهايمر” للسينمات.

واحتفت دور العرض الخليحية بعيد ميلاد “الزعيم” بعرض آخر أفلامه “زهايمر” في السينما لمدة 3 أيام وعبر عدد كبير من الشاشات.

عادل إمام يغضب مبروك عطية.. ما القصة؟ (فيديو)
وأعلنت الجهة الموزعة لفيلم زهايمر في دول الخليج (فرونت رو) عرضه في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين بدءًا من 16 مايو/أيار الجاري حتى 18 من الشهر نفسه، وهي أيام العطلات (ويك إند) الخميس والجمعة والسبت.

وعرض فيلم “زهايمر” في عام 2010 من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث الفيلم حول “محمود شعيب” وهو رجل أعمال، يطمع الأبناء في ثروته، من خلال رفع دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

حالة عادل إمام الصحية
لا يزال الجدل يدور حول قرار اعتزال الفنان عادل إمام بعد إعلان نجليه رامي ومحمد إمام ذلك خلال حفل “جوى أورد” في يناير/ كانون الثاني 2024.

بينما أكدّ رامي إمام في تصريحات صحفية أن هذا القرار نهائي وأن والده يرغب في الاستمتاع بوقته مع العائلة والأحفاد بعد مسيرة حافلة بالعطاء امتدت لأكثر من 6 عقود.

لكن ظهرت بعض التصريحات من مصادر أخرى تُشير إلى أن السبب وراء اعتزال عادل إمام قد يكون تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض “ألزهايمر”، وهو ما نفاه ابنه محمد إمام مؤكداً أن والده يتمتع بصحة جيدة ويتلقى الزيارات بشكل طبيعي.

ومع ذلك، لم يظهر عادل إمام علنًا منذ إعلان اعتزاله.

ويحتفل الزعيم عادل إمام، بيوم مولده في 17 مايو/أيار، وهو من مواليد عام 1940.

وبدأ النجم الكبير مشواره الفني قبل 61 عاما على خشبة المسرح، عندما ظهر برفقة العملاقين فؤاد المهندس وشويكار بالمسرحية الكوميدية “أنا وهو وهي”، التي أنتجت عام 1963.

وخلال مشواره الثري والناجح، قدم عادل إمام عشرات الأعمال الفنية المحببة لقلب عشاقه في الوطن العربي كله وتربع على عرش الفن المصري في معادلة من الصعب أن تتكرر ثانية.

العين الاخبارية


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.