K5 2024: ثورة في عالم السيارات من كيا… اكتشف ميزاتها المُذهلة وسعرها المُفاجئ!

كشف الخبير في مجال السيارات، عبد الرحمن الخالدي، عن مواصفات وسعر سيارة كيا K5 الجديدة لعام 2024. وأوضح الخالدي في مقطع فيديو نشره على منصة X، أن السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 2500 سي سي، بقوة 194 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، وتتمتع بنظام دفع أمامي.

وفيما يتعلق بالأداء الوقودي، أكد الخالدي أن معدل استهلاك الوقود للسيارة يبلغ 16.3 لتر/100 كم، وتحتوي على خزان وقود بسعة 60 لتر. وأشار إلى أن سعر السيارة يتراوح حوالي 144.93 ريال، شامل الضريبة.

تتميز سيارة كيا K5 بمجموعة من المواصفات، حيث تحتوي على سقف بانورامي وإضاءة LED، وكشافات ضباب، و4 حساسات أمامية، وجنوط قياس 17 بوصة، ومرايات جانبية مزودة بإشارات إضاءة، وإضاءة خلفية بتقنية Full LED، و4 حساسات خلفية مع شنطة كهربائية.

وأضاف الخالدي أن السيارة مجهزة بميزات مثل الدخول والتشغيل الذكي، ونظام صوتي قابل للتحكم، وشاشة وكاميرا خلفية، ومقاعد جلدية، ومثبت للأطفال، وفتحات تكييف للمقاعد الخلفية، ومنافذ طاقة.

تعد سيارة كيا K5 خيارًا مثيرًا في فئتها، حيث تجمع بين التصميم العصري والأداء القوي، وتوفر مجموعة واسعة من المزايا التكنولوجية والراحة للمستخدمين.

مزمز


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.