واتساب يقدم حلا جديدا للرسائل غير المقروءة.. اعرف مميزاته

تشير أحدث التقارير إلى أن تطبيق واتساب WhatsApp، سيسمح لمستخدميه قريبا بإدارة إشعارات الرسائل الجديدة بشكل أفضل.

وقد تم اكتشاف الخيار الجديد في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب لنظام أندرويد، والذي يحمل رقم الإصدار 2.24.11.13 المتوفر على متجر Google Play، حسبما أفاد WA Beta Info.

واتساب يتيح للمستخدمين مسح الرسائل غير المقروءة قريبا
وتهدف هذه الميزة، التي لا تزال قيد التطوير، إلى مساعدة المستخدمين على إدارة رسائلهم الواردة بشكل أكثر فعالية عن طريق إعادة تعيين عدد الإشعارات في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق، من خلال تمكين هذا الخيار، يمكن للمستخدمين البدء من جديد مع كل تشغيل للتطبيق، بعيدا عن فوضى أعداد الرسائل غير المقروءة المتراكمة.

وباستخدام الخاصية الجديدة، سيتمكن مستخدمو واتساب من إدارة رسائلهم الواردة بشكل أكثر فعالية حيث سيتمكنوا من إعادة تعيين عدد الإشعارات في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق.

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين البدء من جديد عند تشغيل التطبيق في كل مرة، ولن يكون هناك فوضى في أعداد الرسائل غير المقروءة.

وأفاد موقع WA Beta Info، أن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بتبديل خيار لمسح عدد الرسائل غير المقروءة، لذلك، في كل مرة تقوم فيها بفتح واتساب، سيتم إعادة تعيين إشعارات الرسائل غير المقروءة الموجودة إلى الصفر مما يقلل من الفوضى المرئية للرسائل الواردة إلى حسابك ولم تقم بقراءتها.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يتلقون عددا كبيرا من الرسائل، خاصة من الدردشات الجماعية النشطة والتي يمكن أن تؤدي غالبا إلى وجود عدد كبير من الرسائل غير المقروءة.

وباستخدام هذه الميزة يمكنك تحديد أولويات الرسائل الجديدة وإدارة المحادثات بكفاءة، من خلال إعادة تعيين عدد الرسائل غير المقروءة تلقائيا، ويساعد هذا الخيار على منع الرسائل القديمة والأقل أهمية من أن التراكم وتغطية الإشعارات الجديدة، مما يضمن قدرة المستخدمين على معالجة أحدث المحادثات.

ويشار إلى أن تطبيق واتساب، قد بدأ في وقت سابق في طرح خيار مرشحات الدردشة الذي يساعد المستخدمين على إدارة محادثاتهم حيث تم الآن تقسيم الدردشات إلى الكل وغير المقروءة والمجموعات.

وتساعد هذه المرشحات أيضا المستخدمين في إدارة محادثاتهم، حتى على إصدار الويب WhatsApp web، إلى الكل وغير المقروءة والمجموعات، وباستخدام هذه الميزة، يمكن للأشخاص العثور على المحادثات مع جهات الاتصال المفضلة لديهم بشكل أسهل وأسرع.

ومن خلال وجود مرشح منفصل للمجموعات، يمكن للمرء بسهولة التحقق من جميع الرسائل المستلمة في المجموعات المختلفة.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.