بيان مهم من شركة MTN بعد عودة خدماتها

بسم الله الرحمن الرحيم
يسرنا في شركة ام تي ان، الاعلان عن بداية رجوع الخدمات تدريجياً بتوفيق الله و عونه. ونحن إذ نتقدم بالاعتذار للمشتركين الكرام نؤكد على أن توقف الخدمات في الفترة الماضية حدث لظروف قهرية و أسباب خارجة تماماً عن ارادتنا. كما أن تأخر استعادتها نتج عن تحديات عديدة واجهت الشركة في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها البلاد، و نؤكد على التزامنا و حرصنا التام على مواصلة المسيرة في خدمة السودان و أهله رغماً عن الخسائر الكبيرة التي ظلت تتكبدها الشركة منذ بداية الأحداث في البلاد و المخاطر الجسيمة و الصعوبات الجمة التي تواجهنا في أداء المهام العملياتية و توفير الظروف و المعينات الضرورية لاستمرار و استقرار الخدمات، و ذلك إيمانا منا بأهمية و حيوية خدمات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات و بموجب التزاماتنا الأخلاقيّة و القانونية، لا سيما في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد.
المشترك الكريم،
نرجو أن نوضح بأنه سيتم استعادة الخدمات تدريجياً من حيث تنوعها و انتشارها، كما نرجو من المشترك الكريم العلم بأنه، و لاسباب فنية، سيتم توفير بيانات الأرصدة السابقة في وقت لاحق، وسيتم إخطاركم بذلك، كما ستكون بعض الخدمات مجاناً لفترة اسبوع من تاريخ انطلاقها.
و سيتم التواصل المستمر معكم و اعلامكم بالتفاصيل المتعلقة بذلك.
المشتركين الأعزاء بصفة خاصة و كل أصحاب المصلحة بصفة عامة،
نتقدم لكم بالشكر و التقدير لحسن تفهمكم لمآلات الأوضاع في الفترة السابقة، و لا يخفى عليكم أن أبناء و بنات الوطن من منسوبي الشركة و الشركاء ظلوا يعملون تحت ظروف غاية في التعقيد و يقدمون التضحيات و يواجهون المخاطر بكل التجرد و نكران الذات لاستمرار الخدمة منذ بداية الاحداث، كما أنهم ظلوا يبذلون الجهد المتواصل في مواجهة التحديات لاستعادة الخدمة، حتى تكللت مجهوداتهم بالنجاح بعون الله، فلهم الشكر و التقدير و ستتواصل الجهود في سبيل استعادة الخدمات لتعم كل البلاد بإذن الله و توفيقه.
ختاماً، نسأل الله الكريم أن يعيد الأمن و السلام في كل ربوع البلاد في القريب العاجل.


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


‫3 تعليقات

  1. ربنا يوفقكم ويعوض كل من تضرر من الحرب اللعينه
    ويعم الأمن والسلام لوطننا الغالي والحبيب السودان

  2. نسأل الله لكم التوفيق والنجاح في بعض الشرائح ما اشتقلت الي هاذه اللحظة وانا واحد منهم نرجو التكرم ومراجعة الخلل 0923456156

  3. نسال الله ان تتوقف الحرب ويعم السلام وتعود السكينه وتهدأ البلاد ويعم الامن ويوفقكم ويحفظكم ويسعدكم في خدمة بلادكم
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.