الشمالية تودع الفوج الثاني من حجاج الجو الي مطار بورتسودان

شهد والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله وعدد من اعضاء حكومته ولفيف من القيادات والمواطنين شهدوا اليوم بمقر أمانة الحج والعمرة بدنقلا وداع الفوج الثاني من حجاج الولاية المغادرين جوا من مطار بورتسودان للأراضي المقدسة بسبعة أفواج وبعدد 343 حاجا وحاجة.

وأعرب والي الولاية الشمالية لدي مخاطبته الحجاج عن تمنيات حكومة الولاية وأهل الولاية الشمالية قاطبة بالتوفيق والسداد للحجاج وأداء الفريضة بكل سهولة ويسر للذين سهل الله تعالي لهم حج بيت الله الحرام في هذا العام وأن يعودوا الي حضن الوطن سالمين غانمين وأن غفر الله لهم ذنوبهم.

ودعا الوالي حجاج الولاية للاكثار من الدعاء والتضرع للمولي عز وجل بأن ينصر القوات المسلحة في معركتها ضد المتمردين والعملاء والمرتزقة والمأجورين وأن يعود السودان أكثر آمنا وإستقرار ووحدة وكذلك الدعوات للولاية الشمالية بدوام الامن والاستقرار والطمأنينة والتقدم والتطور في المجالات كافة.

وأشاد الوالي بالجهود الكبيرة التي بذلتها أمانة الحج والعمرة في الولاية وتعاونها مع شركاء الحج ودورهم الكبير في تسهيل الاجراءات وخدمة ضيوف الرحمن.

من جانبه هنأ الامين العام لحكومة الولاية الاستاذ عوض الكريم ربيع حجاج الولاية الذين يسر الله تعالى لهم حج بيت الله الحرام وأداء ركنا من أركان الإسلام واثني علي جهود وترتيبات أمانة الحج والعمرة في إكمال أعمال حج 1445هجرية بكل سهولة ويسر ودقة وشفافية الي ذلك أوصت الامين العام للامانة العامة للشؤون الاجتماعية بالشمالية الاستاذة منال مكاوي إبراهيم حجاج الولاية بتقوي الله والتحلي بالصبر والايثار والتعاون فيما بعضهم ومساعدة كبار السن وإتباع إرشادات أمراء الافواج والبعثة الادارية من أجل تمكينهم من أداء المناسك بالصورة المطلوبة.

من جانبه أكد أمين أمانة الحج والعمرة بالولاية الشمالية الاستاذ محمد إدريس محمد احمد أن الأمانة أكملت بحمد الله أعمال حج هذا العام بسلام وتفويج جميع حجاج الولاية بحرا وجوا للأراضي المقدسة والبالغ عددهم 672 حاجا وحاجة بعدد 14 فوجا مشيرا الي إهتمام الامانة وحرصها علي تسهيل أمر حجاج الولاية وتقديم كل سبل الراحة لهم في الاراضي المقدسة وتمكينهم من أداء الفريضة بالصورة المثلى.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.