رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم يحيي نظيره بالإتحاد العربي السعودي

حيا رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر الأشقاء في الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم بقيادة نظيره سعادة الأستاذ ياسر حسن المسحل.

وقال بأنهم لعبوا دورا كبيرا في الإنتصارات التي حققها المنتخب السوداني وتصدره لمجموعته حيث فتحوا لنا قلوبهم قبل ابوابهم وإستضافوا المنتخب لأكثر من عام وتعاونوا معنا بلا حدود ووفروا لنا كل المطلوبات وذللوا لنا كل العقبات فكان هذا المستوي المشرف لصقور الجديان فلابد أن نحييهم ونشكرهم ونحفظ لهم هذا الصنيع تجاه الكرة السودانية في احلك ظروفها.

وقال مهما حاولت أن اشكر صديقي ياسر وأن أوفيه حقه أجد نفسي عاجزا عن ذلك وأتمني ان تظل هذه العلاقة ونستطيع ان نوفي الأشقاء السعوديين بعضا من حقهم علينا.

على صعيد اخر قال رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر إن أبطال المنتخب الوطني اليوم أفرحوا الشعب السوداني بإنتصارهم علي المنتخب الجنوب سوداني وتصدرهم للمجموعة الثانية بجدارة ومستوي فني مقنع سيكون دافع المنتخب للمنافسة علي خطف احدي بطاقات التأهل.

وأشاد باللاعبين وجهازهم الفني بقيادة كواسى إبياه.

وتقدم جعفر بشكره الجزيل لحكومة جنوب السودان ومستشارها الأمني الفريق توت قلواك لإستضافتهم لبعثة المنتخب وتذليل كافة الصعاب التي اعترضتها في إطار العلاقة التي تجمع بين البلدين.

كما حيا نظيره الجنرال اوغستينو رئيس الإتحاد الجنوبي لكرة القدم لإهتمامهم الفائق بالمنتخب السوداني .

وقال نحن ممنونون لهم فقاموا بأكثر من الواجب.

من جهته هنأ رئيس تنظيم النهضة ورئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الجنينة الدكتور حسن محمد عبد الله برقو المنتخب الوطني بالانتصار الذي تحقق على منتخب جنوب السودان ؛ وبعث برقو بالتبريكات للاعبين واتحاد كرة القدم الذي ظل على الدوام يقدم مجهودات كبيرة من اجل رفعة المنتخب الوطني في المحافل القارية ، مشيرا الى المنتخب بعد صدارته للمجموعة اصبح مؤهلا للوصول إلى المونديال.

واضاف أن العمل الذي تم هو جهد متواصل للجنة المنتخبات الوطنية السابقة التي كان يترأسها .

وقال في السياق ذاته ان صقور الجديان يسعون بثبات إلى العالمية رغم قوة المجموعة الذي تضم أفضل منتخب افريقي وهو المنتخب السنغالي ورغم جراحات الوطن وظروف الحرب.

قال المنتخب الوطني كلمته العليا في التصفيات الحالية مشيرا الى ان الوصول الى النقطة العاشرة أمر ليس بالسهل وانما هو نتاج عن عمل مؤسس ومنظم وممنهج من قبل الاتحاد السوداني .

ومن جهة اخرى اشاد برقو برماة المنتخب الوطني الذين وضعوا البلاد في حدقات العيون؛ من اجل رسم الفرحة في وجه الشعب السوداني المكلوم، وقال في ختام حديثه انه يتوجب على الجهاز الفني واللاعبين المواصلة بنفس الوتيرة في التحديات المقبلة حتى تحقيق الامل المنشود.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.