بألوان عصرية جذابة.. تسريبات حصرية تكشف عن هواتف سامسونج القادمة

من المقرر أن تكشف شركة سامسونج النقاب، عن أحدث إصدارتها من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Flip 6 وZ Fold 6، من خلال الحدث الذي من المتوقع أن تقيمه الشركة يوم 10 يوليو القادم.

وفي حين أن التفاصيل الرسمية عن الهاتفين لا تزال طي الكتمان، فقد كشف مصدر موثوق الآن عن خيارات الألوان لهذه لأجهزة سامسونج القادمة Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6.

تسريبات تكشف ألوان هواتف سامسونج القادمة Galaxy Z Flip 6 وZ Fold 6

يشير أحد المسربين المعروفين، إلى أن هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 6 سيكون متاحا بأربعة ألوان أساسية: الأزرق، والاخضر النعناعي، والفضي، والأصفر، وفي الوقت نفسه، قد يتوفر هاتف Galaxy Z Fold 6 بثلاثة ألوان: الفضي والوردي والبنفسجي.

ويكشف المسرب التقني أيضا أن كلا الهاتفين سيكون لهما ألوان إضافية متاحة حصريا من خلال متجر سامسونج الإلكتروني في دوب معينة.

مشيرا إلى إن هاتف Galaxy Z Flip 6، سوف تقدمه سامسونج باللون الأسود والخوخي والأبيض، في حين قد يكون شقيقه الاكبر Z Fold 6 متاحا باللون الأسود والأبيض، فمن المتبع أن تقدم عملاقة التقنية الكورية الجنوبية ألوان هادئة لهاتفها القابل للطي على شكل كتاب.

وفيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يحتفظ Galaxy Z Flip 6 بتصميم سابقه ولكن مع مفصلة محسنة تعمل على تقليل التجعد على الشاشة القابلة للطي.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy Z Flip 6، مزودًا بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

وفي الوقت نفسه، سيشهد إصدار Z Fold 6 تغييرات كبيرة في إعداد الكاميرا مقارنة بالطراز السابق، ومع ذلك، فمن المرجح أن يستفيد من نفس التحسينات المفصلية وتقليل تجعد الشاشة مثل شقيقه الأصغر Z Flip 6.

ومن المتوقع أيضا أن يعمل بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 وسيحتوي على بطارية أكبر قليلا، من المحتمل أن تصل إلى 4600 مللي أمبير في الساعة.

ويشاع أن كلا الهاتفين يتضمنان مجموعة من الميزات المتطورة مثل وظائف الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، وتصنيف مقاوما للماء IPX8، ومكبرات صوت استريو، وشحن سريع بقدرة 25 وات، وشحن لاسلكي.

وسيعمل كلا الهاتفين بواجهة سامسونج One UI 6.1.1 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14 وستتلقي الهواتف تحديثات تصل إلى 7 إصدارات رئيسية من نظام التشغيل أندرويد.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.