وزارة الإنتاج : الكميات المتوفرة من جازولين الزراعة مطمئنة للغاية

أكدت المهندس وصال الشيخ فرح المدير العام الوزير المكلف لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية النيل الابيض أن موقف الكميات المتوفرة من جازولين الزراعة مطمئن للغاية .

جاء ذلك لدى ترؤسها بمكتبها اليوم اجتماع اللجنة العليا لجازولين الزراعة للموسم الزراعي ٢٠٢٤ – ٢٠٢٥ ، بحضور أعضاء اللجنة ، وأشارت وصال الى تكوين لجنة عليا ولجان فرعية على مستوى المحليات لمتابعة واستلام وتوزيع الجازولين على القطاعات الزراعية المستهدفة وفق الأسس والضوابط .

وثمنت الجهود التي بذلها الاستاذ عمر الخليفة والي ولاية النيل الابيض ووزارة الإنتاج والأجهزة الأمنية والإدارة العامة للنقل والبترول في توفير انسياب المواد البترولية. من جانبه قال الأستاذ عبد الباسط جعفر مدير الإدارة العامة للنقل والبترول إن الكميات المتوفرة تكفي لتغطية احتياجات هذه المرحلة مع إعداد الترتيبات لضمان انسياب وصول الجازولين وتوزيعه على المراحل القادمة . وتوصل الاجتماع لعدد من التوجيهات والتوصيات من بينها احكام التنسيق المختصة باستلام وتوزيع جازولين الزراعة لضمان وصوله للمستحقين وضرورة وصول الجازولين لمناطق الزراعة المطرية قبل قفل الطرق والاهتمام بشريحة صغار المنتجين .

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.