بينها أقوى موبايلات..7 أجهزة ستكشف عنها سامسونج في يوليو

أكدت سامسونج أخيرًا أن حدث Galaxy Unpacked القادم سيعقد عالميًا في 10 يوليو. سيقام الحدث في باريس، فرنسا، وسيتم بثه مباشرة على موقع سامسونج، وغرفة أخبار سامسونج، وقناة سامسونج على يوتيوب في الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، و9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

لم تؤكد الشركة الكورية الجنوبية أسماء الأجهزة التي سيتم الكشف عنها في حدث Galaxy Unpacked القادم. ومع ذلك، تم التأكيد على أن سلسلة Galaxy Z الجديدة ستُعلن، إلى جانب دمج الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء نظام Galaxy. ووفقًا للتقارير، ستعلن العلامة التجارية عن ما يصل إلى سبعة أجهزة جديدة من خلال حدث 10 يوليو.

  1. Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6
    • من المرجح أن يكون Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 نجوم الحدث. من المتوقع أن يأتي كلا الجهازين مجهزين بشريحة Snapdragon 8 Gen 3 لـ Galaxy. يُتوقع أن يتميز Z Fold 6 بتصميم أخف وأكثر متانة، ربما مع وزن أقل مقارنةً بسابقه. قد يحتوي أيضًا على شاشة غطاء أكبر قليلاً، مما يعزز قابلية الاستخدام عند طيه. من المتوقع أن يقدم Galaxy Z Flip 6 تجربة تصوير محسنة.
  2. Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch Ultra
    • من المتوقع أن تتميز Galaxy Watch Ultra بشريحة Exynos جديدة بحجم 3 نانومتر، ومستشعر BioActive 2، ودعم الذكاء الاصطناعي من سامسونج. من المحتمل أن تكون متوفرة بنسختين 40 ملم و44 ملم. ومن المتوقع أن يكون السعر حوالي 700 دولار، وأن تكون الساعة الكبيرة بعلبة بحجم 47 ملم. من المتوقع أن تكون ساعة ذكية متميزة بإطار من التيتانيوم. ستحتوي على شريحة Exynos بحجم 3 نانومتر، وبطارية بسعة 590 مللي أمبير، و32 جيجابايت من التخزين الداخلي، ودعم الذكاء الاصطناعي من سامسونج، ومقاومة ضغط تصل إلى 10ATM، وثلاثة أزرار مادية. من المتوقع أن تعمل كلا الساعتين على أحدث نظام تشغيل Wear OS بنكهة One UI.
  3. Samsung Galaxy Buds وGalaxy Buds 3 Pro
    • أظهرت صورة مسربة حديثًا تصميم سلسلة Galaxy Buds 3. من المتوقع أن تأتي مع محركات صوتية جديدة، وعمر بطارية أطول، ودعم الذكاء الاصطناعي من سامسونج، وتعديل EQ التكيفي، وتصنيف IP57. لا يوجد وضوح حول ما يميز Buds 3 Pro عن النموذج القياسي.
  4. Galaxy Ring
    • تشير الشائعات إلى أن Galaxy Ring سيكون خاتمًا ذكيًا مزودًا بميزات تتبع الصحة، بما في ذلك مراقبة النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب، وربما حتى مراقبة مستوى الأكسجين في الدم. تشير بعض المصادر أيضًا إلى أنه قد يوفر ميزات مثل وظيفة ECG، وتتبع الخصوبة، والقدرة على التحكم في الأجهزة الأخرى. من المتوقع أن يكون لديه عمر بطارية يدوم لعدة أيام وأن يأتي بأحجام مختلفة.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.