بميزات جبارة تبهر الملايين.. آخر تحديث لواتس اب بلس الأزرق برابط مباشر

يعد واتس اب بلس WhatsApp Plus أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها واستخدامها خلال السنوات الماضية، على الرغم من أنه ليس تطبيقا رسميا إلا أنه يتم تحديثه بانتظام بالتوازي مع التطبيق الأصلي.

لذلك يأتي هذا التطبيق متضمنا التحسينات والميزات الجديدة التي ينفذها الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى تحسين جميع تلك الوظائف التي تجعل واتس اب بلس، أفضل خيارا من بين كافة الإصدارات المعدلة لتطبيق المراسلة الفورية والدردشة الشهير.

تحديث واتس اب بلس على أندرويد WhatsApp Plus 2024

لا يزال تطوير واتس اب بلس مستمرا بقوة في عام 2024، وسنستعرض الآن التغييرات والتحسينات التي يمكنك العثور عليها في أحدث إصدار له، والمتوفر بعد تحديث واتس اب بلس إلى الإصدار الأحدث 24.10.80 على أندرويد.

تم إنشاء هذا الإصدار 24.10.8 من واتس اب بلس بعد أن قام الإصدار الرسمي بدمج سلسلة من التغييرات التي يمكن استخدامها على إصدارات التطبيق المختلفة في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، سعي مطورو واتس اب بلس لدمجها بالاصدار المعدل، ومن بين المزايا التي يجلبها التحديث الاخير للتطبيق ما يلي:

  • إرسال المزيد من الرسائل الصوتية المختفية: أصبح من الممكن الآن إرسال رسائل صوتية يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط، مما يمنع المستخدمين من إعادة توجيهها إلى طرف ثالث غير طرفي الدردشة.
  • الرمز السري لحماية الدردشات الخاصة: من الآن فصاعدا، يمكنك حماية محادثاتك الأكثر خصوصية باستخدام رمز رقمي فريد، يمكننا أيضا إخفاء الدردشات المحمية بهذه الطريقة من الشاشة الرئيسية.

  • دعم تشغيل حسابات واتساب متعددة على نفس الجهاز: يمكنك الآن الحصول على حسابات واتساب متعددة على نفس جهاز أندرويد في وقت واحد، على الرغم من أنها ميزة جديدة لكنها لن لا تؤثر كثيرا على مستخدمي الإصدارات المعدلة مثل واتس اب بلس، حيث كانت هذه بالفعل إحدى أكبر مزايا التطبيق.

  • صور الملف الشخصي للمجموعة: في هذا الإصدار، نحصل على صور الملفات الشخصية الجماعية، وهي ميزة مطلوبة بشدة من قبل مستخدمي أندرويد، حيث كانت موجودة بالفعل في الإصدار الرسمي من واتساب لأجهزة آيفون، الآن، يمكنك التعرف على الأعضاء من خلال صورة ملفهم الشخصي ضمن محادثة جماعية، مما يسهل التعرف على من تتحدث معهم.

  • وضع الشبح: يقدم الإصدار الأخير من واتس اب بلس WhatsApp Plus وضع الشبح الجديد الذي يتيح لنا إخفاء أفعالنا وجعلها غير مرئية للجميع، بمجرد تنشيطها، سيتم إخفاء آخر ظهور لنا حتى يعتقد المستخدمون الآخرون أننا لم نتلق رسائلهم، وعلاوة على ذلك، عند فتح الرسائل، لن يتحول لون علامة الاختيار إلى اللون الأزرق، وهذا الوضع يسمح لنا أيضا برؤية حالات جهات الاتصال الخاصة بنا سرا، وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا اختيار ما إذا كنا نريد تضمين رمز وضع الشبح في شريط الأدوات العلوي أم لا.

رابط تحميل واتس اب بلس الأزرق
لا يتوفر تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus للتحميل عبر متجر جوجل بلاي أو متجر التطبيقات الأخري، لذلك يتطلب الأمر من المستخدمين تنزيله من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، إليك الطريقة:

  1. افتح تطبيق البحث الخاص بـ جوجل على هاتفك الأندرويد.
  • داخل شريط البحث اكتب WhatsApp Plus Android v24.10.80.

  • من نتائج البحث الظاهرة أمامك انقر على الخيار الثاني.

  • سيتم نقلك إلى صفحة تحميل واتس اب بلس مباشرة، انقر على زر تحميل لأندرويد وسيتم تنزيل التطبيق على هاتفك.

  • صدى البلد


    انضم لقناة الواتسب

    انضم لقروب الواتسب


    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.