الفنانة جواهر تبعث برسالة إلى الشعب السوداني وتأمل انتهاء الحرب

ارسلت الفنانة السودانية جواهر رسالة إلى الشعب السوداني عقب الحرب السودانية التي أدت إلى وقوع خسائر كبيرة للأمة.

صرحت جواهر في تصريح خاص لموقع القاهرة 24، بأن الشعب السوداني يعاني من الدمار، معبرة عن أملها في انتهاء الحرب وقالت: “الله يساعدهم، وأتمنى أن تكون الحياة أفضل وأن تنتهي الحرب قريباً بإذن الله والنصر سيكون قريباً.”

وقالت جواهر: نسأل الله أن يلطف بنا وبكل الوطن العربي، فحتى ما يحدث في فلسطين يزعجني، فنسأل الله أن يحفظنا وأن يعم الأمن والأمان في الوطن العربي بأسره.

أعمال جواهر الجديدة

أنهت المطربة جواهر تسجيل أغنية جديدة بعنوان “كاربونيتا”، والتي تتعاون فيها مع مطرب المهرجانات أوكا، ومن المتوقع إصدارها خلال الأيام القليلة القادمة.

يعتبر ألبوم “ديو كاربونيتا” عودة الفنانة جواهر بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أن الأغنية من كتابة وألحان وتوزيع أوكا، وتم تسجيلها في استوديوه الخاص.

من ناحية أخرى، تستعد جواهر للكشف عن مجموعة من المفاجآت بعد غيابها لسنوات عن الجمهور، عقب إصدار أغنيتها مع أوكا، حيث من المتوقع أن تعلن عنها في القريب العاجل.

تجدر الإشارة إلى أن جواهر هي مطربة سودانية، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وانتقلت إلى مصر في عام 1995، وأكملت مشوارها هناك. من أشهر أغانيها أغنية “حبيبي يا أسمريكا”، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

اشتهرت جواهر في مصر بالعديد من الأغاني خلال مسيرتها الفنية، أبرزها أغنية “على الكورنيش” التي حققت ملايين المشاهدات في الوطن العربي، وأغنية “حمادة”، بالإضافة إلى أغنية “شمس الغربة”، وأغنية “جوزوهاله”، وأغنية “مش عاوزين رخامة” بالتعاون مع الفنان محمد جمعة. هذه الأغنية من تأليف سمير محمد أحمد، وألحان سيد الأسواني، وتوزيع تامر صقر.

القاهرة 24


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.