عقوبات قاسية في الطريق.. كولر يتوعد المتمردين في الأهلي

توعد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي، باستبعاد المتمردين من المشاركة في المباريات الرسمية حتى نهاية الموسم.

وأبلغ المدير الفنى للفريق اللاعبين بتغليظ عقوبة عدم الالتزام والتخاذل وذلك بهدف الحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق المرتبط بمباريات مهمة خلال مشواره في الدورى الممتاز، فضلا عن ترقبه لموعد السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

ولجأ كولر لعقوبات متدرجة ضد المتمردين بالفريق بدأها بالاستبعاد المؤقت من التدريبات الجماعية مرورا بعدم المشاركة في المباريات وتغليظها لعقوبات مالية وهو ما حدث مع بعض اللاعبين آخرهم محمود كهربا.

ويعتزم كولر إجراء تعديلات على لائحة الفريق في الموسم الجديد لفرض المزيد من الانضباط داخل الفريق، بجانب منح المجتهدين مكافآت مجزية لضمان المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الأهلى.

ويدخل الأهلى اختبارا جديدا أمام الداخلية في المباراة التي ستجرى اليوم ضمن الأسبوع الـ29 لبطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى الأحمر لحصد نقاطها الثلاث لمواصلة المنافسة على الصدارة.

كان الأهلى قد حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش برباعية نظيفة مؤخرا وهو ما منح اللاعبين دفعة معنوية مرتفعة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدورى الممتاز.

المصري اليوم


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.