سوداني آخر .. أمر ملكي بمنح دكتور عامر مجذوب الجنسية السعودية

سودافاكس ـ بأمر من المقام السامي صدرت موافقة ملكية على منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء المتميزين و أصحاب الكفاءات النادرة في عدد من المجالات الشرعية و التخصصية النادرة، من الذين أظهموا من خلال أبحاثهم و تخصصاتهم في إثراء المكتبة الدينية و الأكاديمية بالعديد من المؤلفات المتميزة لخدمة أهداف البحث العلمي؛ مما سيشكل إضافة نوعية للقطاعات ذات الأولوية في إطار تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

و من بين أصحاب الكفاءات المتميزة و النادرة التي مُنحت الجنسية السعودية يبرز اسم الدكتور السوداني عامر مجذوب، والذي يُعد متخصصًا في علم وظائف الأعضاء، و هو من أندر التخصصات عالميًّا، و منحت أيضًا للبروفيسور خواجة حسين حيدر وهو أمريكي من أصل باكستاني.

سوداني يحصل على الجنسية السعودية بأمر ملكي

و هو حاصل على تمويل لـ14 مشروعًا بحثيًّا منها 10 في الولايات المتحدة (NHLBI)، واثنان منها في سنغافورة، واثنان منها في السعودية، ويحمل تخصصًا دقيقًا ونادرًا (الخلايا الجذعية والعلاج الجيني إما بمفرده أو كنهج إندماجي.. استخدام الخلايا الجذعية والحمض النووي كأدوية في الطب التجديدي).

سودافاكس


انضم لقناة الواتسب

انضم لقروب الواتسب


‫2 تعليقات

  1. هادا كدا يستحقها عن جدارة … اما عمرو اديب برنامج اصل الحكاية فى MBC ‼️‼️ومحمد هنيدى فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية ‼️‼️ ايش يستفيدون منهم ⁉️ ولا شىء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.