والي الشمالية يدشن المرحلة الأولي لمشروع الاجلاس المدرسي

دشن والي الولاية الشمالية الاستاذ عابدين عوض الله بحضور عدد من اعضاء حكومته وقيادات التعليم وأمين ديوان الزكاة بالولاية الاستاذ الهادي محمد أحمد دشنوا اليوم بمعهد أرتدي الحرفي المرحلة الأولى لمشروع الاجلاس المدرسي بعدد(1710) وحدة إجلاس ثلاثي على مدارس الولاية الابتدائية والمتوسطة وساهم ديوان الزكاة بالولاية الشمالية في المشروع بمبلغ(400) مليون جنيها.\

وأكد والي الشمالية في تصريح إهتمام حكومته وحرصها على إستكمال مشروع الاجلاس المدرسي والمساهمة في إستقرار العام الدراسي الاستثنائي الحالي. واشاد بجهود ديوان الزكاة ودعمه المقدر للمشروع وأعلن الوالي عن وصول(6) آلاف وحدة إجلاس للولاية من جمهورية مصر العربية دعما من مجموعة جياد للصناعات الهندسية في إطار مذكرة التفاهم الموقعة بين حكومة الولاية والمجموعة . كما أثنى على مجهودات المعلمين وادارات المدارس وشركاء العملية التعليمية وتحملهم المسؤولية في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد وحرصهم على إستقرار العام الدراسي.

من جانبه أكد وزير التربية والتعليم المكلف بالشمالية الاستاذ سيف الدين محمد عوض الله أن مشروع الاجلاس المدرسي يستهدف تصنيع(7) الاف وحدة مشيرا الى أن العمل في المشروع يمضي بصورة طيبة حيث يتم تصنيع(300) وحدة في اليوم مضيفا أن المرحلة الأولى من المشروع تمثل إضافة قوية لمدارس الولاية وتساهم بشكل كبير في إستقرار العام الدراسي الاستثنائي. وحيا جهود ودعم ديوان الزكاة للمشروع وقال إن نصيب محلية دنقلا من الاجلاس المصنع الذي تم تدشينه (491) وحدة ومحلية مروي(409) وحدة ومحلية الدبة(285) ومحلية القولد(179) ومحلية البرقيق(165) ومحلية حلفا(101) ومحلية دلقو(80) وحدة.

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.