لا أشعر بالندم والذين يعرفون حياتي يعلمون سبب استبعادي.. أوزيل يكشف أسباب رحيله عن أرسنال

تحدث مسعود أوزيل نجم منتخب ألمانيا ونادي أرسنال الإنجليزي السابق، على بعض الأمور المتعلقة بفترته مع الجانرز خلال الوقت السابق.

أوزيل يكشف أسباب رحيله من أرسنال
وقال أوزيل في تصريحات إذاعية: كانت لدينا خيارات لتعزيز أرسنال، لكن أعتقد مالك النادي حينها لم يكن يخرج المال من جيبه.

وأضاف أن ميكيل أرتيتا أراه مدربًا ناجحًا، لقد حقق نجاح في فترة قصيرة.

وكشف عن أسباب خروجه من أرسنال، موضحًا: لا أريد الخوض في الموضوعات القديمة، الذين يعرفون حياتي يعلمون سبب استبعادي من الفريق لا أريد التحدث عن ذلك ما حدث كان مقدر حدوثة لكني أشكر الله أني حظيت بمسيرة فنية رائعة.

وتابع: موقفي دائمًا واضح، لو عدنا بالزمن قليلًا، فإنني لا أشعر بالندم حول مواقفي الماضية، سيظل موقفي نفسه، فحينما يوجد ظلم أو أي شيء سلبي وأسكت عنه فإنه يُرتكب نفس ذلك الخطأ، لذا ذكرت أنه لو عدنا بالزمن للوراء كنت سأتخذ نفس المواقف.

مشكلة أوزيل مع أرسنال
وكان أوزيل اللاعب المسلم من أصول تركية، كتب تغريدة انتقد فيها تعامل الصين مع الأقليات المسلمة في الإقليم الواقع غربي البلاد، وعدم تحرك الدول الإسلامية للدفاع عن هذه الأقلية، الأمر الذي استدعى تدخل أرسنال الذي أصدر بيانًا جاء فيه: يجب على أرسنال أن يدلي ببيان واضح لأن المحتوى المنشور هو رأي أوزيل الشخصي، وكفريق كرة قدم، يلتزم أرسنال بعدم إشراك نفسه في السياسة.

ومع مرور الوقت، تعثرت العلاقة بين النادي واللاعب مع طلب ناديه من اللاعبين الموافقة على خفض رواتبهم لمواجهة تداعيات أزمة جائحة كورونا، وهو ما عارضه اللاعب الذي طلب من الإدارة تفسيرات حول كيفية إنفاق ما سيتم توفيره من أموال، وما إذا كان مالك النادي سيسهم أيضا، علاوة على أن اللاعب رفض خفض راتبه وكان يعلم الخطر الذي يحدق به، وهو نبذ النادي له، وإنهاء مسيرته الكروية فيه، وهو ما حدث بالفعل، فقد توقف النادي عن الاستعانة بخدماته في الملاعب، ومع مرور الوقت، تعثرت العلاقة بين النادي واللاعب مع طلب ناديه من اللاعبين الموافقة على خفض رواتبهم لمواجهة تداعيات أزمة جائحة كورونا، وهو ما عارضه اللاعب الذي طلب من الإدارة تفسيرات حول كيفية إنفاق ما سيتم توفيره من أموال، وما إذا كان مالك النادي سيساهم أيضا.

وكان مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، أعلن أنه اتخذ قرار استبعاد أوزيل عن صفوف فريقه سواء في بطولة البريميرليج أو بقية البطولات الأوروبية، لأسباب فنية وتذبذب مستوى اللاعب، لكن اللاعب يرى أن السبب الحقيقي هو قضية الصين، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي يملك مصالح تجارية كبرى هناك ولا يريد أن يخسرها.

القاهرة 24


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.