لا أعرف من أي مكانٍ يدير والي ولاية سنار ولايته الجريحة

لا أعرف من أي مكانٍ يدير والي ولاية سنار ولايته الجريحة
عبدالماجد عبدالحميد
قبل أيام هاتفت مستشار والي سنار عن مكان تواجد الوالي بعد سقوط حاضرة الولاية سنجة.. الأخ ياسر شوكة حوت أخبرني أن الوالي في مكان آمن بولاية سنار.. لكن مصادر متطابقة تفيد بأن الوالي توفيق خارج حدود ولاية سنار التي تآكلت أطرافها وتم تشريد أهلها من قراهم الوادعة وعايشوا ويعايشون أهوالاً لم تحدث طوال تاريخ أجيالهم المتعاقبة..
ليس أمام والي سنار توفيق غير تسجيل موقف للتاريخ والعودة لإدارة شأن ولايته من مدينة سنار الصامدة ومواجهة الصعاب الساخنة مع أهلها الذين قرروا الصمود في مدينتهم التاريخية..
لن يجد والي سنار مكاناً أكثر رمزية وحضوراً من مدينة سنار لإدارة شأن الولاية التي تحتاج لجهد خُرافي لتحرير مدنها وقراها التي دنستها عصابات التمرد السريع..
لجنة إدارة الأزمة التي شكلها الوالي ستبقي حبراً علي الورق إن لم يتواجد الوالي داخل سنار المدينة وقبلها سنار الولاية..


انضم لقناة الواتسب


تعليق واحد

  1. في كل يوم الوجع يزداد والمواطنون يعانون المذلة والمسغبة والتشرد من اراذل البشر الجنجويد وللأسف كلما يحدث للمواطنين من هوان يحدث أمام وسمع وبصر الجيش الذي لا يتحرك لنجدة مستغيث الا بأوامر عليا وإن تحرك فبعد فوات الأوان
    استغاثت مسلمة في عمورية بتركيا بالمعتصم بالله خليفة المسلمين العباسي وقالت وا معتصماه عندما تعرضت لتحرش من رجل مشرك بالله وعندما بلغه الخبر قال لأسيرن لها جيشا اوله في عمورية واخره في بغداد وقد كان وتم فتح عمورية بفضل الله وتلك الاستغاثة فأين حكامنا الاماجد من هذا .
    حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.