لمنافسة سامسونج وآبل.. وان بلس تطلق سمارت ووتش ببطارية تدوم 100 ساعة

كشفت شركة وان بلس OnePlus، أمس عن نظام بيئي كامل من الأجهزة، إلى جانب هاتف Nord 4 و الجهاز اللوحي OnePlus Pad 2 ، أعلنت عملاقة التقنية الصينية، عن الساعة الذكية OnePlus Watch 2R و السماعة اللاسلكية Buds 3 Pro.

مواصفات ساعة وان بلس OnePlus Watch 2R

تعد OnePlus Watch 2R هي نسخة معدلة قليلا من ساعة وان بلس Watch 2 التي تم إطلاقها في شهر مارس الماضي، تعرف أيضا في الصين باسم OnePlus Watch 2 (eSIM).

ومن ناحية التصميم، تأتي ساعة وان بلس Watch 2R بإطار ساعة محدث وزرين جانبيين دائريين وحزام ساعة أنيق، كما أنها أخف وزنا بنسبة 25% من ساعة Watch 2، حيث يبلغ وزنها 37 جراما بفضل الهيكل المصنوع من الألومنيوم.

وتتميز ساعة وان بلس Watch 2R أيضا بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.43 بوصة، ويتم تشغيلها بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon W5 Gen 1 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت.

وزودت وان بلس ساعتها الجديدة بنظام تشغيل مزدوج Android Wear OS 4 ونظام تشغيل في الوقت الفعلي (RTOS) للمهام الأخف وزنا كما أنه يعمل على تحسين قدرة البطارية على التحمل.

752

كما تأتي الساعة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي النطاق، الذي يتتبع 100 نشاط، ومعدل ضربات القلب، وأكسجين الدم، ومراقبة النوم والإجهاد، كما تتميز ساعة Watch 2R ببطارية بسعة 500 مللي أمبير، تدعي الشركة أنها تدوم لمدة 100 ساعة من الاستخدام النشط.

وتأتي ساعة وان بلس OnePlus Watch 2R باللونين الأخضر الغامق والرمادي المعدني، للبيع في الأسواق الدولية، مقابل سعر يبدأ من 230 دولار (أي ما يعادل 11 ألف جنيه مصري).

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.