إلغاء حفلتين وتأجيل أخرى.. شيرين عبد الوهاب غير مستعدة لمقابلة جمهورها

ما زالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في رحلة علاجية بعد معاناتها مؤخرًا، خصوصا بعد أزمتها مع طليقها حسام حبيب والتعدي عليها ومن ثم التصالح، وعليه فقد ألغيت حفلتان لشيرين عبد الوهاب بينما تم تأجيل الحفل الثالث.

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
وكان آخر الحفلات الفنية لشيرين عبد الوهاب التي أعلن عن عدم إتمامها هو حفلها في تركيا والتي أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن تأجيله في بيان عبر صفحتها بموقع إنستجرام قبل ساعات قليلة، مشيرة إلى أن الحفل الذي كان من المقرر إقامته 3 أغسطس المقبل تم تأجيله نظرًا لظروف الفنانة الشخصية.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وقبل أسبوع تقرر إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، والذي كان مقررًا له السبت الماضي 20 يوليو، في واجهة بيروت البحرية، وذلك نظرًا لظرف خاصة للفنانة حسبما أفادت شركة Velvet Productionz.

بدورها، وجهت شيرين عبد الوهاب في بيان أصدرته الشركة اعتذارًا من جميع محبيها والذين اشتروا بطاقات، آملةً منهم في تفهم هذا الإلغاء، ووعدتهم بإقامة هذا الحفل بمجرد انتهاء هذه الأسباب الخارجة عن إرادتها.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في الإمارات
وفي شهر يونيو الماضي، أعلنت شيرين عبد الوهاب، إلغاء حفلها في مدينة دبي الإماراتية، والذي كانت تشارك فيه مع الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الماضي، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وكشفت حينها على لسان محاميها أن الأمر يتعلق بسفرها في رحلة استشفائية.

الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب
وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا أن الفنانة تحت رعايته الطبية والعلاجية، مشيرًا إلى أن الفنانة تعرضت مؤخرًا لضغوط كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة، وتحتاج إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية والإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات.

كما كشف طبيب شيرين تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدًا أنها بخير وبدأت في استعادة عافيتها بشكل تدريجي، ومن المنتظر عودتها لحياتها الطبيعية خلال الأيام القليلة المقبلة مطالبًا الجميع بالدعاء لها.

القاهرة 24


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.