ايقاف جميع انواع التاشيرات للسودانيين لسلطنة عمان ..تعرف على التفاصيل

افادت مصادر مطلعة بأن سلطنة عمان قامت بتعليق  إصدار جميع أنواع التأشيرات لمواطني السودان حتى إشعار آخر. جاء هذا القرار عقب تعديل آلية دخول المقيمين السوداننين في دول مجلس التعاون الخليجي في وقت سابق من فيزا عند الوصول الى فيزا مسبقة.

إيقاف تأشيرة عمان للسودانيين

واتخذت السلطات العمانية اجراءات جديدة فيما يخص تأشيرات السودانيين والسجلات التجارية، حيث اوقفت السلطات كافة الاجراءات المتعلقة بذلك، حيث شمل القرار اللذين لديهم سجلات تجارية ولم يستخرجوا تاشيرة للدخول بعد.

بشرى جديدة للسودانيين في سلطنة عمان

مصدر يكشف حقيقة إيقاف تأشيرات دخول السودانيين الى سلطنة عمان

ولم تكشف السلطات العمانية او السفارة السودانية عن اي تفاصيل توضح الاسباب، ولكن بعض المعلومات تفيد بأن الايقاف جاء لأحد سببين: الاول هو لمراجعة الاجراءات الصحية للقادمين، حيث انه من الممكن طلب اجراء فحص طبي معتمد قبل الدخول لسلطنة عمان لتكملة الاجراءات، والسبب الثاني للأعداد الكبيرة للسودانيين التي وفدت الى السلطة مؤخراً.

بيان من سفارة السودان في سلطنة عمان

سفارة السودان بمسقط تصدر توجيهات للسودانيين في سلطنة عمان

يذكر ان سلطنة عمان تتيح فتح سجل تجاري في سلطنة عمان باجراءات ليست بالمعقدة، لعدد من الجنسيات حول العالم ، وتتيح اجراء اقامة وماذونية سلطنة عمان في وقت قياسي حيث ساعد التطور التقني الذي تشهده سلطنة عمان في تبسيط وتسهيل اجراءات القادمين لسلطنة عمان

#تاشيرةسلطنةعمان

#ماذونيةسلطنةعمان


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.