نافس iPhone 15 Prp Max بقوة.. تسريبات تكشف عن Xiaomi 15 Ultra

تسربت معلومات جديدة عن سلسلة Xiaomi 15 القادمة، وهذه المرة تركز على الطراز الرائد Xiaomi 15 Ultra.

من المتوقع أن يتم إطلاق الطرازين العادي وPro بعد فترة قصيرة من إصدار معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 4، مما يجعلهما أول من يحتوي على هذا المعالج الجديد، فإن النسخة Ultra يُعتقد أنها ستُطرح في الربع الأول من عام 2025. ومع ذلك، بدأت التسريبات بالظهور، كاشفة عن تفاصيل حول الهاتف.

ويشير المسرب Smart Pikachu إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED مزدوجة الطبقات بدقة 2K. هذه التقنية، التي أطلقت عليها Apple مؤخراً اسم “Tandem OLED” في أحدث جهاز iPad لها، توفر سطوعاً محسنًا وأداءً أفضل في HDR مقارنةً بشاشات OLED ذات الطبقة الواحدة.

وقد تكون Apple قد أدخلت المصطلح إلى السوق، فإن Honor قدمتها بالفعل أولاً مع هاتف Magic 6 Ultimate. ومع ذلك، يبدو أن Xiaomi مستعدة لاعتماد اتجاه OLED المكدس.

من المتوقع أن يكون Xiaomi 15 Ultra مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4، مثل باقي الطرز، تشير التسريبات أيضًا إلى أن الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت وسعة بطارية تتجاوز 6000mAh.

و قد يأتي ذلك على حساب الوزن والحجم. يشير Smart Pikachu إلى أن هاتف 15 Ultra لن يكون خفيفًا أو نحيفًا. الهاتف الحالي الرائد لشركة Xiaomi، 14 Ultra، بالفعل سميك عند 9.2 ملم ووزنه 229.5 جرام. قد يكون هاتف 15 Ultra كبير الحجم إذا كانت التسريبات صحيحة.

ومن المهم أن نذكر أن هذه المعلومات مجرد تسريبات، وقد تختلف خيارات التصميم النهائية لشركة Xiaomi. ومع ذلك، فهي توفر لمحة عن الاتجاه المحتمل الذي قد تسلكه الشركة مع هاتفها الرائد القادم.

وأشارت تقارير سابقة أيضًا إلى أن Xiaomi تخطط لإطلاق كل من الطراز العادي وXiaomi 15 Ultra عالميًا، بينما قد يظل Xiaomi 14 Pro حصريًا للسوق الصينية.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.