الارصاد : امطار متفاوتة في جميع الولايات وغزيرة باجزاء بالولاية الشمالية

قالت هيئة الارصاد الجوية في نشرتها اليوم السبت انه يتوقع هطول امطار متفاوتة في جميع ولايات البلاد وغزيرة بالولاية الشمالية. واضافت انه يتوقع ان تحافظ درجات الحرارة العظمى والصغرى على معدلاتها مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة في ولايات:القضارف،سنار،النيل الازرق،وعليه يكون الطقس حارا نهارا معتدل ليلا في معظم انحاء البلاد،حار جدا نهارا دافيء ليلا في شمال شرق البلاد وساحل البحر الاحمر.

واضافت انه على ساحل البحر الاحمر يتوقع ان تحافظ درجات الحرارة العظمى والصغرى على معدلاتها ،وعليه يسود طقس حار جدا نهارا،دافيء ليلا. وتوقعت هطول امطار غزيرة في كل من شرق واواسط جنوب الولاية الشمالية،القضارف،سنار ، النيل الازرق،اجزاء من غرب ولاية شمال كردفان،جنوب أواسط شمال دارفور،اجزاء من ولاية وسط دارفور،وشمال ولاية جنوب دارفور.

(غزيرة الى متوسطة) في كل من ولاية كسلا، الجزيرة،النيل الابيض،اجزاء من ولايات:شمال وجنوب وغرب كردفان،وسط وجنوب غرب ولاية شرق دارفور،واجزاء من الولاية الشمالية، البحر الاحمر ،واجزاء من ولاية الخرطوم. كما توقعت هطول امطار (متوسطة الى خفيفة)في معظم ولايات البلاد الاخرى. اعلى درجة حرارة متوقعة ظهر اليوم 43 درجة في مدينة بورتسودان وشلاتين ،وادناها 20 درجة صباح الغد في مدينتي كسلا، وزالنجي.

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.