أحدث سماعات إيربودز من Oppo تتحدى Apple AirPods

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق سماعات Oppo Enco Air 4 الجديدة في السوق الصينية، وذلك بصمت دون أي إعلان رسمي كبير. يُذكر أن أوبو قد أطلقت سابقاً سماعات Oppo Enco Air 4 Pro في أسواق مثل أوكرانيا والصين قبل بضعة أشهر. وقد تم إدراج جميع الميزات الرئيسية لجهاز Enco Air 4 على متجر أوبو الإلكتروني في الصين. بينما لم يُذكر سعر الجهاز بعد، من المقرر أن يبدأ طرحه للبيع ابتداءً من 9 سبتمبر .

أبرز ميزات سماعات Oppo Enco Air 4
السماعات: تأتي سماعات Oppo Enco Air 4 مزودة بوحدة سائق ديناميكي بقياس 12.4 ملم، مع نطاق استجابة ترددي يتراوح بين 20 هرتز و20 كيلوهرتز. تدعم السماعات تقنية Bluetooth 5.4، وملفات ترميز AAC/SBC، وتقنية تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي عبر ميكروفونين، وإلغاء الضوضاء النشط بمقدار 32 ديسيبل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السماعات على تأثيرات صوتية مكانية تم تطويرها داخلياً.

  • عمر البطارية: تحتوي السماعات على بطارية بسعة 58 مللي أمبير، بينما تحتوي علبة الشحن على بطارية بسعة 440 مللي أمبير. يوفر كل من السماعات وعلبة الشحن أقصى عمر للبطارية يصل إلى 43 ساعة، وتم تصميم البطارية لتحمل آلاف دورات الشحن.
  • الميزات الأخرى: تتميز سماعات Enco Air 4 بحماية ضد الغبار والماء بمعيار IP55، ودعم التفاعل باللمس، وتزن فقط 4.2 جرام لكل سماعة. من المتوقع أن يكون سعر Enco Air 4 حوالي 179 يوان، وستتوفر باللونين الأخضر الربيعي والأبيض المتجمد.

سوف تكون سماعات Oppo Enco Air 4 متاحة للشراء بدءاً من 9 سبتمبر، مع توفيرها في السوق الصيني بأسعار تنافسية وميزات متطورة.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.