ميزة ثورية من هواوي .. تعرف عليها وكيف تعمل ؟

تعمل شركة هواوي على تحسين تطبيق Petal Maps وذلك من خلال تحديث الميزات في سبتمبر 2024

تضيف شركة هواوي بعض وظائف النقل الجديدة التي من شأنها تحسين تجربة السفر وسيحصل المستخدمون على أدوات أكثر كفاءة في التطبيق مع الإصدار الأحدث.

وفقًا لموقع huaweicentral.، سيتلقى تطبيق Petal Maps تحديث سبتمبر 2024 وذلك بإصدار 4.5.0.303 ومع ذلك، نقترح الاحتفاظ بما لا يقل عن 50-100 ميجابايت من مساحة التخزين المجانية في هاتفك الذكي.

أضافت الشركة ميزات جديدة للسفر بالحافلات والمترو إلى التطبيق و عند فتح خرائط Petal، سيجد المستخدمون خيارات السفر بالحافلات والمترو على الصفحة الرئيسية .

باستخدام هذه الأدوات، سيتمكن المستخدمون من إدخال موقعهم الحالي يدويًا بالإضافة إلى المكان النهائي للحافلة كما يمكنهم تحديد اسم المكان تلقائيًا للتأكد من دقته.

تحديث Huawei Petal Maps

يمكن للمستخدمين أيضًا أداء وظائف مختلفة مثل التحقق من وقت الرحلة، وجدولة وقت السفر، وتخطيط الرحلة، وعرض مسار الحافلة/المترو، وحالة الحافلة أو المترو في الوقت الفعلي، والعديد من الميزات الأخرى.

لا تعمل هذه الميزات إلا مع تطبيق النقل و يحتاج مستخدمو هواتف هواوي إلى تنزيل تطبيق منفصل “Bus Coming” لاستخدام أدوات جديدة، وخاصة عرض الحافلات في الوقت الفعلي.

سيؤدي النقر على هذه الميزة إلى فتح تطبيق الحافلات التابع لجهة خارجية على الجهاز تلقائيًا.

تطرح شركة Huawei تحديث Petal Maps المستقر هذا تدريجيًا لمستخدميها. إذا لم تتلق الإصدار بعد، فتحقق من AppGallery للحصول على أحدث إصدار.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.