رونالدو: أنا لا ألاحق الأرقام القياسية بل هي التي تتبعني

أكد كريستيانو رونالدو، نجم وقائد المنتخب البرتغالي ونادي النصر، على عادته بعد وصوله إلى الهدف رقم 900 في مسيرته.

قاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال للفوز على ضيفه كرواتيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “النور”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2024-25.

وأضاف الأسطورة البرتغالية الهدف الثاني في الدقيقة 34، حيث وصل للهدف رقم 900 في مسيرته الكروية الممتدة منذ أكثر من 20 عاما ليعزز مكانه في صدارة أكثر لاعبي كرة القدم تسجيلاً للأهداف.

وقال رونالدو في تصريحاته عقب لقاء كرواتيا:”أنا متحمس للاستمتاع بكرة القدم، والأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، أنا لا أتبع الأرقام القياسية هي التي تتبعني”.

وتابع رونالدو:”لقد قدمت البرتغال أداءً جيدًا للغاية، استحقينا الفوز في لقاء اليوم، أنا لا أتّبع الأرقام القياسية بل هي التي تتّبعني، الهدف رقم 900 يمثل الكثير، كنت أرغب في الوصول الى هذا الرقم منذ وقت طويل، كنت أعلم أنه قادم، وعندما نتحدث عن الأرقام القياسية الصغيرة أو الكبيرة فأنا أشعر بالعاطفة لأنني أعرف وأقدر ما أقوم به أنا وزملائي”.

وأكمل رونالدو:”لقد كانت لحظة عاطفية، أعلم أنها تبدو هذه الاحتفالية مثل أي علامة تجارية أخرى ، لكنني أنا فقط أعرف مدى صعوبة العمل يوميا لتسجيل الهدف رقم 900، إنه رقم فريد في مسيرتي المهنية، وقد يكون الرقم سهل بالنسبة لكم لكن هو ليس كذلك، انه يتطلب الكثير من العمل”.

وأضاف رونالدو :”لست بحاجة للفوز بلقب كأس العالم. الفوز بقلب اليورو مع بلادي يعادل الفوز بكأس العالم. لقد فزت بالفعل بلقبين مع المنتخب”.

واختتم رونالدو بقوله :”أبلغ من العمر 39 عاما ونصف ويجب أن أكون مركزا للغاية حتى تسير الأمور على ما يرام، لأن الوصول الى هذا المستوى يتطلب الكثير من التفاني والعمل”.

جريدة الرياض


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.