تحذير للركاب بشأن شركة طيران تاركو

تحذير للركاب بشأن شركة طيران تاركو

بقلم محمد صالح

لقد لاحظنا في الآونة الأخيرة تدهورًا في حالة النظافة والصيانة داخل وخارج بعض طائرات شركة طيران تاركو. عند السفر على متن إحدى الطائرات من القاهرة لبورتسودان، رأينا أن الطائرة كانت مغبرة جدا ومتسخة من الخارج يبدوا انه لم يتم تنظيفها لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، كانت بعض المقاعد متضررة وأيدي المقاعد مكسورة، مما أثار مخاوف حول الصيانة العامة للطائرة وكان معي على متن الطائرة مسؤول رفيع المستوى بمنظمة الأمم المتحدة كان الأمر مخجلا صراحة.

نذكّر جميع الركاب أن هذه المظاهر قد تعكس إهمالًا في الصيانة العامة للطائرات، وهو أمر قد يؤثر على سلامة الرحلة. إن عدم الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة قد يعني أن الأمور الأكثر أهمية، مثل فحص المحركات والأنظمة الحيوية، قد لا تتم بالكفاءة المطلوبة.

ندعو شركة طيران تاركو إلى تحسين خدماتها والالتزام بمعايير السلامة والنظافة المتبعة دوليًا.

سلامتك أولوية! 🚨

https://www.facebook.com/share/w7tP1fue3mxTAASV/?mibextid=oFDknk


انضم لقناة الواتسب


‫4 تعليقات

  1. ياخي كان تكللمونا يا ناس تاركو نشوف ليكم جوكي يجلخا ليكم بدل الفضائح دي
    احنا نلقاها من وين ولا من وين
    جيش واحد شعب واحد

  2. على حسب خبرتي مع شركات الطيران المختلفة على مر السنين الطوال ، سافرت على متن طيران تاركو في خلال الشهور الماضية عدة مرات و بكل صراحة وجدت احترافية عالية من أفراد الطاقم اجمع، من الطيارين إلى المضيقين و أضف على ذلك نظافة الطائرات و حداثتها بحيث انها جدا نظيفة و معطرة و يوجد فيها كل سبل راحة المسافر المتوفرة في الشركات الأخرى. و بالتأكيد انها مطابقة لمعايير السلامة الجوية و حداثة الطائرات و انظمتها الملاحية

  3. حقيقة والمثل بقول ))الجواب يكفيك عنوانة ((كما توجد بها رائحة غير طيبة لاحظت ذلك عدة مرات وفي حين ان قيمة التزكره مرتفعة كثيرا يجب ان تكون نظيفة كباقي الخطوط هنالك طيران يفتح النفس نحنو نبحث عن الراحة فهذه الخطوط لا تتناسب معنا يجب من السلطات التدخل الفوري لايقاف كل من يخالف المعايير الدولية .
    لكم التحية والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.