بدء الفترة الدراسية الثانية بوﻻية البحر اﻻحمر

شهدت ولاية البحر الاحمر صباح اليوم انطلاق الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٤م حيث قرع والي البحر الأحمر المكلف الفريق ركن مصطفى محمد نور جرس بداية الفترة الدراسية من مدرسة الوحدة جنوب الأساسية بنات وذلك وسط حضور كبير من قيادات التعليم والمنظمات الداعمة لقطاع التعليم ورموز المجتمع.

وخاطب الوالي المناسبة موضحا حرص حكومة الولاية واهتمامها بقضايا التعليم واستمرار مسيرته بالرغم من الظروف والتحديات التي واجهت قطاع التعليم ، مؤكدا في ذلك التزام حكومة الولاية بتوفير الاجلاس والكتاب المدرسي وتهيئة البيئة الدراسية للمعلمين والطلاب داعيا الطلاب لوضع التعليم نصب اعينهم من اجل نهضة السودان .

من جانبه مدير عام قطاع التعليم بوزارة التربية والتوجيه بالولاية الاستاذ هاشم علي عيسي قدم التهنئة بمناسبة ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي صادف بداية الفترة الدراسية الثانية ، مبينا أنتظام الفترات الدراسية بالولاية في المواعيد المحددة لها بفضل التعاون والتنسيق المشترك بين قطاع التعليم وحكومة الولاية .

إلي ذلك تحدث ممثل منظمة اليونسيف في السودان السيد / سيلدون ييب معربا عن سعادته بحضور مناسبة انطلاق الفترة الدراسية بولاية البحر الأحمر مشددا على ضرورة التمسك باستمرار مسيرة التعليم الذي ينعكس ايجابا في كل نواحي الحياة.

فيما أشاد مدير إدارة تنسيق المنظمات بوزارة التربية والتوجيه بالولاية الأستاذ صديق آدم باهتمام حكومة الولاية بقضايا التعليم وحرصها على فتح المدارس في المواعيد المحدده لها ، وثمن دور اليونيسيف الفاعل في دعم قطاع التعليم.

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.