مكافحة التهريب بولاية كسلا تضبط بضائع وسلع مهربة

في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات مكافحة التهريب بولايات السودان المختلفة تمكنت إدارة مكافحة التهريب بولاية كسلا بعد مطاردة عنيفة مع المهربين من ضبط عدد 6 مركبات تحمل على متنها كميات كبيرة من البضائع والسلع المهربة كانت في طريقها إلى خارج البلاد.

وجدد السيد مدير عام قوات الجمارك المكلف اللواء صلاح أحمد إبراهيم عزمهم وسعيهم المتواصل وتكثيف الجهود لمحاربة كافة أشكال التهريب الذي ينخر في جسد الإقتصاد، مشيدا بالقوة التي حققت هذا الإنجاز الكبير كما دعا لمزيد من اليقظة وزيادة الحس الأمني في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبة اكد السيد اللواء ياسر صديق محمد أحمد مساعد المدير العام لمكافحة التهريب المكلف إلتزامهم التام بسد كافة ثغرات التهريب من خلال الانتشار البري والبحري والارتكازات التي تعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على مكتسبات البلاد. السيد العميد البشير عيسى البشير مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية كسلا ثمن مجهودات قوة فرع العمليات والمعلومات برئاسة السيد العقيد ياسر يونس وجهود قواته التي حققت هذا الإنجاز وقطعت الطريق امام ضعاف النفوس الذين يفرغون السوق المحلي من المواد الغذائية ويهربونها الى الخارج مما يترتب عليه زيادة معاناة المواطن السوداني .

موضحا ان المضبوطات تمثلت في عدد201 جوال دقيق في 25 كيلو وعدد 106جوال سكر في 10 كيلو، ومواد تموينيه مختلفة، بجانب عدد12جركانة وقود سعة 16 جالون وعدد 80 جهاز موبايل. وتم حجز المضبوطات بواسطة اعلان حجز 33 ومباشرة الاجراءات القانونية.

سونا


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.