بوداع مؤثر .. تفاصيل استقالة رضوى الشربيني من قناة سي بي سي سفرة

بعد الإعلان عن استقالة رضوى الشربيني من قناة سي بي سي سفرة أثارت الجدل حول مستقبل برنامجها الأكثر شهر “هي وبس” ذلك عقب إعلانها عن انتهاء عقدها مع CBC، حيث عبرت عن شكرها وامتنانها لإدارة القناة.

أعلنت الإعلامية المصرية “رضوى الشربيني” في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي في إنستجرام، عن إنهاء تعاقدها مع قناة CBC سفرة، حيث عبرت عن شكرها وامتنانها لإدارة مجموعة قنوات CBC؛ لاستجابتها لإنهاء العقد، لتعلن أن الموسم الماضي من “هي وبس” هو الموسم الأخير للبرنامج عبر شاشات السي بي سي، فما هي تفاصيل استقالة رضوى الشربيني من قناة سي بي سي سفرة؟

تضمنت رسالة الشربيني، فخرها وامتنانها بالإنجازات التي حققتها من خلال برنامجها “هي وبس” والذي ارتبط باسمها، وارتبط بكل ما يخص المرأة، من أحداث، وصيحات موضة، وجمال، وصحة، فضلاً عن بعض قضايا الأسرة عامة، والمرأة والطفل خاصة.

كما وجهت الشكر والعرفان إلى جمهور “هي وبس” لدعمه المستمر لها، ومتابعته لبرنامجها، مؤكدة على دور الجمهور الكبير في نجاح البرنامج، واستمراره حتى موسمه الأخير.

أضافت رضوى “أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري العزيز، على دعمهم اللامحدود وحبهم، الذي كان مصدر إلهام لي خلال كل حلقة من حلقات البرنامج. إن دعمكم ومساندتكم كانت القوة الدافعة وراء كل ما قدمناه.”

يذكر أن برنامج “هي وبس” أحد البرامج المهمة ضمن الخريطة البرامجية لقناة CBC سفرة، وموضوعه الأساسي المرأة، وقضاياها، واستمر حتى موسمه التاسع والأخير الذي ختمت به الشربيني مسيرتها على قنوات سي بي سي.

حيث ودعت جمهورها بكلمات مؤثرة: “إلى لقاء قريب بإذن الله، حيث أتمنى أن يكون المستقبل مليئاً بالمزيد من النجاحات والتجارب الجديدة. شكراً لكم على كل لحظة قضيتموها معي.”

وعقب الإعلان عن استقالتها، يظل الباب مفتوحاً للتساؤل حول مسيرة رضوى الشربيني القادمة، وعلى أي قناة ستكون وجهتها؟ في الوقت الذي عبر جمهورها عن حزنه الشديد لرحيلها عن القناة، في حين ربط البعض بين استقالتها، وبين شائعة زواجها التي تداولها البعض في نهاية يونيو الماضي.

مع هذا الإعلان، تفتح رضوى الشربيني أبواباً جديدة في مسيرتها الإعلامية، تاركةً خلفها ذكريات حافلة وتقديراً عميقاً لجمهورها ومتابعيها.

العين الاخبارية

Exit mobile version