الأسرع وبطارية ضخمة .. فيفو تطلق هاتفين جديدين بمواصفات جبارة

إصدار جديد لسلسلة هواتف iQOO Z9 تستعد شركة vivo لأطلاقها وذلك لضم إصدار جديد لسلسلة هواتف iQOO Z9 والذي يعرف بهاتف iQOO Z9 Turbo Plus، ولقد أكدت أحدث التسريبات على دعم هذا الإصدار والذي يأتي بسعة ضخمة للبطارية.

من جانبها تخطط شركة vivo للقيام بكشف النقاب عن هاتف iQOO Z9 Turbo Plus وذلك في حدث يعقد في 24 من سبتمبر، ولقد شاركت العملاق الصيني في عدد من الإعلانات التشويقية والتي توضح كلا من التصميم والمواصفات لهذا الإصدار.

ووفقا لموقع fonearena يأتي هاتف iQOO Z9 Turbo Plus بتصميم يحاكي هاتف iQOO Z9 و هاتف iQOO Z9 Turbo، كما يتميز بإعدادات مزدوجة في الكاميرا الخلفية، وبتصميم مسطح للإطارات.

ينطلق هاتف iQOO Z9 Turbo Plus باللون “Desert Moon” والذي يظهر في الإعلان التشويقي، يأتي هاتف iQOO Z9 Turbo Plus أيضاً بدقة عرض تصل إلى 1220 بيكسل وبمعدل 72 إطار لكل ثانية، لذا يدعم الهاتف تشغيل الألعاب، مع نظام تبريد في غرف حرارية.

وتدعم شركة vivo الهاتف والذي يأتي بسعة ضخمة في البطارية، حيث ينطلق هاتف iQOO Z9 Turbo Plus وبقدرة بطارية 6400 mAh، ومن المتوقع أن تكشف التفاصيل القادمة عن قدرة الشحن المميزة لهذا الإصدار.

صدى البلد


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.