لقاء بين وزير الخارجية السوداني والسعودي

اجتمع وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم، مع رئيس جمهورية بلغاريا الرئيس رومين راديف، ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري السيد أحمد عطّاف، ورئيس جمهورية قبرص الرئيس نيكوس خريستودوليدس، ووزير خارجية جمهورية السودان المكلف حسين عوض علي، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك

وبحث مع الرئيس البلغاري العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، واستعراضا آخر المستجدات على الصعيد الدولي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقل وزير الخارجية خلال اللقاء، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى فخامته، ولحكومة وشعب بلغاريا الصديق، فيما حمّله تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة.

كما التقى الوزراء، اليوم، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية السيد أحمد عطّاف، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.

وبحثا خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين، وعلى رأسها الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها.

والتقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم، رئيس جمهورية قبرص الرئيس نيكوس خريستودوليدس، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.

ونقل وزير الخارجية خلال اللقاء، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى فخامته، ولحكومة وشعب قبرص الصديق، فيما حمّله تحياته وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ولحكومة وشعب المملكة.

وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم، وزير خارجية جمهورية السودان المكلف حسين عوض علي، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والتنسيق بينھما في المحافل الإقليمية والدولية، وآخر تطورات الوضع في جمهورية السودان.

وحضر اللقاء، سعادة مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، وسعادة مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

أخبار 24


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.