سوداني راح ضحية الشهامة.. سقط من الطابق الـ 10 في مصر

شهدت منطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة المصرية واقعة مأساوية راح ضحيتها شاب سوداني يتحلى بالشهامة، عندما حاول مساعدة جارته التي استغاثت به، إلا أنه أثناء مساعدتها سقط من الطابق العاشر، ولقي حتفه على الفور.

فقد بدأت القصة عندما استغاثت سيدة مصرية بجارها الشاب السوداني لفتح باب منزلها بعد أن أغلقت باب شقتها وتركت المفتاح بالداخل دون قصد أثناء تواجد طفلها وحيدا بالمنزل.

وقامت السيدة بطلب المساعدة من الشاب الذي بادر بمساعدتها في الحال وعند محاولته الدلوف لفتح الباب عن طريق الشرفة للوصول إلى الشقة، اختل توازنه وسقط من الطابق الـ 10 بالعقار بمنطقة عين شمس.

اختل توازنه وسقط
بدوها أوضحت السيدة أنها مع صراخ ابنها المستمر استغاثت بجارها السوداني لفتح باب الشقة وأثناء محاولته الدخول من الشرفة اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر قائلة “كان شابا شهما حاول يساعدني”.

وكانت مباحث قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بسقوط شخص من الطابق العاشر بأحد العقارات السكنية، في شارع الزهراء بمنطقة عين شمس، مما أسفر عن وفاته.

وكشفت التحريات أن المتوفى سوداني الجنسية، ولقي مصرعه عقب سقوطه من الطابق العاشر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العربية نت


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.