بسبب توقعاتها..ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل اليوم

تصدرت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف قوائم البحث على محرك جوجل اليوم وذلك بسبب قائمة الإغتيالات الأخيرة التي نفذتها إسرائيل وآخرهم حسن نصر الله أمين حزب الله .

حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التوقعات لخبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، حيث قالت أثناء استضافتها في إحدى القنوات الفضائية :” الأنظار والإعلام تتجه إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام”.

ليلى عبد اللطيف تتصدر تريندات جوجل اليوم.. ياترى توقعت إيه المرة دى؟

وتوقعت خبيرة الفلك ليلى عبداللطيف عودة شخصية قيادية مرة أخرى بعد أنباء اغتيالها، وتوقع البعض إنها تقصد بهذه الشخصية حسن نصر الله أمين حزب الله، وأكملت خلال لقائها التليفزيونى : “هذا الأمر سيثير ويشكل صدمة عارمة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي، مما سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال وسببت صدمة كبيرة لشعبها”.

وكانت ليلى عبد اللطيف تسببت في الفترة الأخيرة بإثارة الجدل بسبب توافق بعض توقعاتها مع الواقع مثل توقعها بانسحاب الرئيس الأمريكى جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو ما تحقق بالفعل حيث انسحب جو وترشحت بدلاً منه نائبته كامالا هاريس عن الحزب الديمقراطى.

اليوم السابع


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.