استضافة اللاجئين الأثيوبيين في القضارف

وقف المهندس جابر بابكر سليمان مدير عام وزارة البنى التحتية ممثل والي القضارف ومستشار الوالي لشؤون اللاجئين ومدير اسكان اللاجئين بالقضارف ومدير عام مياه الولاية وعدد من شركاء العمل الانساني و المنظمات العاملة بالولاية بزيارة ميدانية للموقع المقترح لاستضافة اللاجئين الاثيوبيين في ظل التدفقات المتوقعة.

وتم خلال الزيارة الوقوف على الترتيبات الخاصة بالاقسام المختلفة لقيام معسكر وفق المواصفات المطلوبة لاستيعاب الخدمات الضرورية للمعسكر وفق المواصفات و الموجهات الخاصة بالخدمات.

وتمت الزيارة بمشاركة كل المنظمات المعنية لخدمات الصحة والمياه والطرق والتعليم وكل الخدمات بالموقع. هذا واوضح ممثل الوالي المهندس جابر بابكر اهتمام حكومة الولاية لتوفير كافة الخدمات ووجه لعمل زيارة ميدانية لهيئة مياه ودالعقيلي وتأهيل كافة مصادر المياه بالمنطقة حتى تتمكن من تقديم خدمات المياه للمعسكر والمجتمع المستضيف معبرا عن تقديره لمواطني محلية قلع النحل مشيرا أن حكومة الولاية ستراعي كافة حقوق المجتمعات المستضيفة فضلا عن الاستفاده من الخدمات التي ستقدمها المنظمات للمعسكر في مختلف المحاور وتأهيل كافة مصادر المياه بالمحليه.

وكالة سونا


انضم لقناة الواتسب


‫2 تعليقات

  1. تستاهلوا المعاملة السيئة اللي يعاملوكم بيها يا سودانيين ..هم يحطوا من قدركم في اثيوبيا و يهينوكم و يفرضوا عليكم مقابل حتى لتأشيرة دخول قدرها 100دولار وانتم تفتحوا بلدكم الجريحة و صدوركم ليهم
    و من يهن يسهل الهوان عليه
    لك الله يا بلادي 😥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.