بالفيديو .. تعليقات متبادلة بين وفاء عامر وشبيهتها الهندية.. ما القصة؟

تصدرت التعليقات المتبادلة بين الفنانة المصرية وفاء عامر ونظيرتها الهندية بارنيتا بورتهاكور، على خلفية وجود شبه كبير بينهما في الملامح، اهتمام منصات التواصل في الساعات الأخيرة.

وأعربت وفاء عامر عن سعادتها، بحديث الفنانة الهندية عن وجه الشبه بينهما، ووصفتها بـ “الفنانة الخلوقة” .

ووجهت وفاء عامر رسالة لبارنيتا بورتهاكور خلال تصريحات صحفية معلقة “أنت جميلة للغاية، وحتى لو لم أكن أشبهك فأنت مرحب بك في بلدنا”.

وأضافت: “أتمنى أن ألتقي بها قريبا في مصر ونزور الأهرامات معا”.

وكانت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور أعربت بدورها عن سعادتها البالغة بالتعليقات التى حصدتها مؤخرا، بوجود شبه كبير بينها وبين الفنانة وفاء عامر، كما حرصت على توجيه رسالة لها.

وقالت بورتهاكور خلال مقطع فيديو إن هناك صديقة مصرية أخبرتها بوجه الشبه بينها وبين وفاء، مشيرة إلى أنها تفاجأت ووجدت أنه أمر رائع للغاية، خاصة أن الأخيرة نجمة مصرية كبيرة ووصفتها بـ”سوبر ستار”.

وأضافت بورتهاكور أنها تحب وفاء عامر، وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، وأكد كل من حولها من العائلة والأصدقاء أن هناك تشابها بينهما، خاصة فى شخصيتيهما فى العمل، مؤكدة أنها سعيدة للغاية بذلك.

وقامت بارنيتا بورتهاكور بتوجيه رسالة باللغة العربية، للجمهور العربى قائلة “سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية، أنا بحب مصر والمصريين والوطن العربى كله”.

يذكر أن بورتهاكور حققت نجاحا لافتا مؤخرا من خلال مشاركتها فى مسلسل “من الحب ما قتل”، كما قدمت دورا مهما فى مسلسل “حب الصدفة”، بمشاركة هارشاد شوبرا وجينفير وينجت.

إرم نيوز


انضم لقناة الواتسب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.